أسبابٌ تجعل من عيد الحب الموعد الأسوأ لحفل الزفاف

عيد الحب هو الموعد الأسوأ لحفل الزفاف

من المهم جداً أن تعرفي أنّ عيد الحب هو الموعد الأسوأ لحفل الزفاف، وهو يندرج ضمن المناسبات التي ينبغي عليك فيها عدم اختيارها لتحتفلي بزفافك فيها، فتزامن ليلة العمر مع يوم الحب ليس بالقرار الصائب على الإطلاق! ورغم أنّ عيد الحب من أجمل المناسبات في حياة كل إمرأة، والذي اخترتا لك إطلالات من الماركات العالمية لتضفي عليك التميز فيه، غير أنّ الزواج فيه أمر غير محبّذ للأسباب التالية: 

ias

تلغين المناسبة

عند اختيارك أن تحتفلي بزفافك في يوم الحب، فأنت بذلك تلغين الاحتفال بهذه المناسبة، التي يمكن أن تكون رائعة من أجل الاحتفال بالحب مع الشريك الذي تنوين إكمال حياتك معه.

عيد الزواج وعيد الحب في الوقت عينه!

عند تحديد موعد حفل الزفاف في هذه المناسبة، لن يصب الأمر في مصلحتك على المدى الطويل، ففي السنوات المقبلة ستحصلين على احتفال واحد للمناسبتين، وهديّة واحدة! وهو أمر لن ينال إعجابك حتماً! على صعيد آخر، إليك بعض الحيل ليحبّك أكثر بعد الزواج!

مشكلة المدعوين

لن يشعر المدعوون بسعادة حين تختارين دعوتهم لزفافك في يوم الحب، لأنّ غالبًا ما يكونوا مرتبطين ومتحمسين لتضمية هذا اليوم مع الشريك، وتأكدي من أنّهم لن يكونوا على استعداد كل ذلك من أجل حضور حفل زفاف، مما يعرّض نجاح زفافك للخطر، بسبب اعتذار كثيرين.

وبالحديث عن هذه المناسبة، اكتشفي عروضات أفخم مطاعم دبي المميزة في عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية