عيشي الأجواء التركية في أفخم فنادق موناكو

عيشي الأجواء التركية في أفخم فنادق موناكو

أنت أمام فرصة ماسيّة لتتمتعي بأجمل الأجواء التركية في أفخم فنادق موناكو: أوتيل دو باريس مونتي كارلو الذي يقدّم عرضاً خاصاً بحفلة المغني التركي تاركان في موناكو، التي يمكن إضافتها إلى وجهاتك السياحية في فبراير 2020، بعدما أخبرناك سابقاً عن أفضل أماكن السفر في يناير 2020. 

ias

وفي التفاصيل، يقدم فندق "أوتيل دو باريس مونتي كارلو" لضيوفه تجربة لا تضاهى، تجمع بين سحر الفندق الأسطوري ومطاعمه الحائزة نجمة ميشلان إلى محلات المجوهرات و"أوبرا غارنييه" و"تيرم ماران مونتي كارلو" والكثير غيرها، فضلاً عن موقعه المميز وسط ساحة "بلاس دو كازينو"، وهذه المزايا ستكونين قادرة على الحصول عليها أكثر، مع العرض الخاص الذي يقدّمه بمناسبة حفلة المغني التركي تاركان في موناكو الذي يعتبر من أشهر نجوم البوب الأتراك.

عرض مميز من فندق

تفاصيل العرض المميّز

تبدأ أجور الإقامة لمدة 3 ليالٍ في غرفة مطلة على البحر من 3600 درهم إماراتي لليلة الواحدة، تبدأ أسعار تذاكر الحفلة الموسيقية من 940 درهم إماراتي للشخص الواحد. الحفلة ستقام في 15 فبراير 2020 في قاعة سال ديز ايتوال وستتضمن وجبة عشاء، أماموعد فتح الأبواب الساعة 08:00 مساءً، والسترة أساسيّة في قواعد اللباس، والحد الأدنى للعمر 7 سنوات.

الفندق وموقعه المميز

تجدر الإشارة إلى أنّ مبيعات الفنان تاركان تجاوزت مبيعات إصداراته 30 مليون نسخة في أنحاء العالم. وانتقلت شهرة تاركان، الملقب بـ"أمير البوسفور"، إلى أوروبا بأغنيته الفردية الشهيرة (Simarik) التي عُرفت أيضاً باسم (Kiss Kiss) وحققت نجاحاً مذهلاً تصدرت فيه جميع التقييمات وباعت أكثر من مليون نسخة!

على صعيد آخر، إطلّعي على أفضل 5 وجهات سياحية للسفر في عام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية