عيوب برج الجوزاء المرأة لتعرفي طريقة التصرف الصحيح

عيوب برج الجوزاء المرأة

ان عيوب برج الجوزاء المرأة هي من الامور التي من الضروري ان تتعرفي عليها لتتمكني من التعامل مع كل من يحمل هذا البرج وتعرفي على شخصيتها الحقيقة من خلال ما تقدمه لك "ياسمينة".

ias

1- عيوب برج الجوزاء المرأة:

  1. عدم القدرة على التركيز: من المعروف عن المرأة الجوزاء عدم قدرتها على التركيز على مشروع واحد لفترة طويلة، وهو يعتبر من العيوب الاساسية لها،
  2. سطحية: ان المرأة الجوزاء سطحية ولا تمتلك القدرة على الغوص في عمق الامور التي تعالجها ولا تعتم بالتفاصيل.
  3. عدم القدرة على اتخاذ القرارات: ان المرأة الجوزاء غالباً ما تكون مترددة بشأن صوابية القرارات التي يجب اتخاذها لهذا فهي غالباً ما تفوت الفرص المربحة والثمينة بسبب شخصيتها المترددة.
  4. القلق: ان المرأة الجوزاء تتمتع بشخصية قلقة، فعلى الرغم من النشاط والحيوية اللذين تتمتع بهما الا ان القلق يؤدي بها الى اتخاذ القرارات الخاطئة في بعض الاحيان

2- حسنات برج الجوزاء المرأة:

  1. عادلة: ان التعامل مع المرأة الجوزاء سهل جداً فهي تتأقلم مع الظرزف المختلفة وتتعامل مع الامور ببساطة.
  2. متحمسة: ان مرأة الجوزاء متحمسة دائماً ومفعمة بالحياة تتوق دائماً لانجاز اشياء جديدة ومثيرة للاهتمام وهذه الحماسة تؤثر على كل من حولهم.
  3. لطيفة الحديث: تتمتع المرأة الجوزاء بشخصية اجتماعية منفتحة على الجميع، يسهل التواصل معها فهي تبرع كثيراً في مجال الاعلانات والتسويق.
  4. مثقفة: ان المرأة الجوزاء تهتم دائماً بتعلم كل ما هو جديد وهي امرأة تتمتع بشخصية قوية لا تخجل التعبير عن آرائها.

إذاً، ان التعامل مع المرأة الجوزاء ليس بالامر الصعب، الا انه من الضروري ان يعرف الرجلكيف يتصرف ليكسب قلب المرأة الجوزاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية