غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها الخامس للمرة الثالثة

اخبار طلاق غادة عبد الرازق

اخبار طلاق غادة عبد الرازق

لطالما اشتهرت النجمة غادة عبد الرازق بتاريخها الحافل في ما يتعلّق بموضوع الزواج. فهي لم تتردد في الزواج مرة ومرتين وحتى أكثر فوصل بها الأمر للزواج خمس مرّات، في مراحل مختلفة من عمرها. واليوم، طلاق جديد يضاف إلى القائمة الطويلة، خصوصاً بعد أن أعلنت غادة طلاقها من زوجها الحالي رقم خمسة للمرة الثالثة على التوالي.

ias

 

فقد أعلنت مؤخراً غادة إنفصالها عن زوجها محمد فودة بعد أن كانت قد انفصلت عنه مرتين سابقاً. فهل يمكن أن تكون غادة في طور الإستعداد لزواجها السادس؟

 

كانت غادة قد تزوّجت للمرة الأولى وهي في السابعة عشر من العمرمن رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وأنجبت منه طفلتها الوحيدة "روتانا". بعدها إنفصلت غادة عن زوجها وتطلّقت منه بينما كانت ابنتها تبلغ من العمر 7 سنوات فقط.

 

أما زوجها الثاني فهو رجل أعمال مصري من منطقة بورسعيد ولكن علاقتهما لم تدم طويلاً خصوصاً أن هناك فارق كبير في السن بينهما.

 

وزواج غادة عبد الرازق الثالث من حلمي سرحان لم يدم طويلاً أيضاً، سرعان ما انتهى أيضاً بالطلاق.

 

أما زوجها الرابع فهو المنتج وليد التابعي والذي لم تربطه بغادة علاقة زوجية فحسب بل علاقة مهنية أيضاً خصوصاً انه أنتج بعض أعمالها. إنفصلت غادة عن وليد مرّتين إلا أنهما لم يؤديا إلى طلاقهما وانفصالهما النهائي خصوصاً بعد تدخل العديد من الأصدقاء لإصلاح الامور. وفي العام 2009 تطلّقت غادة نهائياً منه بعد أن حكم عليه بالسجن في قضية توقيعه شيكات من دون رصيد.

 

واليوم، طلاق جديد ينضم إلى اللائحة الطويلة، بعد إعلان غادة عبد الرازق طلاقها من الإعلامي محمد فودة بعد إنفصالها عنه مرّتين في السابق. وكانت غادة قد تزوّجت منه في العام 2011 إلا أنهما لم يرزقا بأي أولاد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية