استقبلي الصيف بأسلوب حيويّ لافت مع Galeries Lafayette

غاليري لافاييت تصاميم رائعة لفصل الصيف 2020

غاليري لافييت تجمع بين علامات تجاريّة رائدة تقدّم لمختلف أفراد العائلة تصاميم مثالية تتناسب مع كلّ موسم، وتحديدًا للمرأة التي تتطلّع إلى التميّز بإطلالة مواكبة للموضة.

ias

في صيف 2020، لا بدّ من أن تختاري تصاميم في غاية التميّز والحيويّة، خصوصًا بعد فكّ القيود قليلًا عن قرار التعبئة العامّة الذي ألزمنا البقاء في المنزل لأكثر من شهرين، الأمر الذي يشجّعكِ أكثر على اختيار تصاميم اشتقت إلى إلى اعتمادها بسبب الحجر المنزلي. في هذا الإطار، تجدين لدى Galeries Lafayette خيارات رائعة من الملابس والأكسسوارات، لتضاعفي روعة إطلالتكِ هذا الصيف، وتمنحكِ الكثير من الأنوثة والتميّز، وقد كشفت عنها ضمن حملة بعنوان Summer Dreaming.

غاليري لافاييت تصاميم رائعة لفصل الصيف 2020

تقدّم لكِ العلامات لدى Galeries Lafayette تصاميم متنوّعة من أجمل موديلات البدلة النسائية التي ستلفتكِ بألوانها الحيويّة، وأقمشتها الأنثوية الرائعة، إضافة إلى شورتات وسراويل وتنانير وقمصان، يمكنكِ تنسيقها بما يحاكي أسلوبكِ.

غاليري لافاييت تصاميم رائعة لفصل الصيف 2020

ولتكتمل إطلالتكِ، اختاري أجمل تصاميم الحقائب التي تناسب ذوقكِ، فستجدينها لدى غاليري لافاييت بألوان واشكال رائعة، إضافة إلى الأحذية التي تتنوع بين السنيكرز والصنادل المسطّحة وبالكعب العالي، وغيرها. ولمزيد من التميّز، تألّقي بأجمل تصاميم المجوهرات. 

ولإطلالة مثالية ومتكاملة، طبّقي اقوى حيل تطويل وتكثيف الرموش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية