غاليري لافاييت... عنوانك لتجربة تسوّق كاملة وشاملة!

Lafayette أكبر متجر متعدّد الأقسام في دبي

لا شكّ أنّ دبيّ حالياً تعتبر عاصمة الموضة في العالم العربيّ ومنطقة الشرق الأوسط حيث أنّها تستقطب أهمّ أحداث الموضة وتقدّم أبرز المتاجر وأفخرها ومن بينها نسلّط الضوء على غاليري لافاييت الذي يجب أن يكون وجهتكِ الأولى والأساسيّة إن أردتِ تجربة تسوّق ممتعة ومفيدة ورائعة.

ias

فغاليري لافاييت يعدّ أكبر متجرٍ متعدّد الأقسام في دبيّ كما أنّه ذات هويّة فرنسيّة الأصل إنما تواجده في دبيّ يوفّر لكِ رحلة تسوّقٍ ممتعة وناجحة إذ لا بدّ من أن تجدي طلبك في أقسامه المتعدّدة والمختلفة.

تعرفي اكثر على غاليري لافاييت في دبي

افتتح غاليري لافاييت أبوابه منذ عام 2009 كمتجرٍ فاخر متعدّد الأقسام ولا يزال كذلك وقد حافظ على مركزه كأكبر مركز تسوّق في الشرق الأوسط وذلك بفضل سمعته العالمية من حيث الجودة والإبداع والتفرّد وهذا ما يجعله يحتلّ مركز الطليعة من بين محلات التجزئة في دبي.

لذا إن كنتِ تبحثين عن فرصة تسوّق مميّزة، فلا تتردّدي أبداً في التوجّه إلى غاليري لافاييت الذي يمتدّ على مساحة تبلغ 215 ألف قدم مربعة، هذا الغاليري الذي يتميّز بتصميمه العصري الأنيق الذي يحافظ على روح الأزياء الفرنسية النابضة والحيوية في دبي، عاصمة التسوق في الشرق الأوسط.

ويتفرّد غاليري لافاييت، خلافاً لأي متجر آخر في المدينة، بكونه يوفر تجربة تسوق شاملة متكاملة، تشمل الأزياء النسائية، العباءات، ملابس السهرة، الملابس الرجالية، المجوهرات، ملابس الأطفال، الملابس الداخلية، الأكسسوارات الفاخرة، الأحذية، مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية بالإضافة إلى لافاييت غورميه، صالة الطعام العالمية التي تقدم مجموعة كاملة من المأكولات العالمية، من 11 مطبخاً مختلفاً، وضمن مكان واحد.

أيضاً، تشمل الخدمات التي تقدمها محلات غاليري لافاييت بطاقة ولاء فريدة تمنح العملاء فوائد واسعة، وتسوقاً شخصياً، وصالوناً لتصفيف الشعر يديره "جاك لو كوبيه"، وخياطة مجانية، وكذلك خدمات تجهيز الولائم والتوصيل إلى المنازل من لافاييت غورميه وخدمات أخرى كثيرة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وفي غاليري لافاييت تجدين العديد من الماركات العالمية الفاخرة أيضاً إذ نذكر منها فندي، مايكل كورس، تودز، مارك جاكوبس، إيتوال ومون بلان، فضلاً عن علامة غاليري لافاييت بالإضافة إلى علامات تجارية للملابس الشبابية أكثر ونذكر منها ديزل وبينكو، ما يجعل غاليري لافاييت وجهة فريدة للتسوق لجميع الزبائن والفئات العمريّة.

في المقابل، يوفّر غاليري لافاييت العديد من العلامات التجارية الحصرية مثل بوكا آند بوكا، كوين أوف سبيدز، لورينزو فيلوريزي، جيانفرانكو لوتي وغيرها الكثير، ما يجعل من زيارة غاليري لافاييت تجربة ممتعة وفريدة من نوعها.

إقرأي المزيد: مجموعة مطاعم جديدة ومميزة في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية