استعدي لشهر رمضان المبارك مع "غاليري وان"

غاليري وان حين يكون الفن في كل شيء

لعلك لم تدركي ذلك قبلاً، لكنك يمكنك إيجاد "الفن في كل شيء" وإضفاء روحه على منزلك وحياتك كلها، من خلال عنوان واحد عليك قصده وهو "غاليري وان".

ias

إذ يتتيح لك "غاليري ون" فرصة اقتناء تشكيلة واسعة من المطبوعات والصور الفوتوغرافية واللوحات المعاصرة.

وقد بدأ مسيرته الرائدة من خلال معرض واحد في دبي عام 2006، وسرعان ما تحول إلى مؤسسة عالمية تمتد فروعها من لندن إلى قطر، خصوصاً أنه يقدم لرواده المعروضات الفنية المتميزة ويوفر للجمهور العريض مساحة لاقتناء الأعمال الفنية.

غاليري وان حين يكون الفن في كل شيء

وبالتالي، لا تتأخري يا عزيزتي في زيارة "غاليري ون" لاختيار ما يناسبك من لوحات فنية ورسوم مطبوعة على القماش وفنون تشكيلية مطبوعة على الورق وصور فوتوغرافية متميزة.

إذ يعدّ "غاليري وان" واحداً من معارض الفنون الجميلة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم الأعمال التصويرية، حيث يضم مطبوعات مزخرفة لتزيين جدران المنازل والمكاتب، فضلاً عن مطبوعات الفنون الجميلة التي تجتذب هواة جمع المطبوعات الجادين.

غاليري وان حين يكون الفن في كل شيء

وفي هذا السياق، كشف مؤسس "غاليري وان" غريغ سيدجويك أن الشركة، ومنذ اليوم الأول لتأسيسها، عملت وتعمل على البحث الدائم عن مواهب فنية جديدة، لافتا الى أن الحداثة هي شريان الحياة وهذا سرّ كون متاجرنا فريدة من نوعها فهي تبرز كمنبع ثقافي رائع ومميز.

واشار الى "اننا نعمل على تحقيق رؤيتنا في أن نصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية لتجارة التجزئة في العالم، وسرعان ما نأمل في رؤية معرض واحد في المدن، المطارات والفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم".

غاليري وان حين يكون الفن في كل شيء

ومع حلول شهر رمضان المبارك، عمد المعرض على تخصيص تشكيلة واسعة من المطبوعات والصور الفوتوغرافية واللوحات المعاصرة التي تتناسب مع هذا الشهر الفضيل، بغية إضفاء روحيته بشكل اضافي.

كما يمكنك اللجوء الى هذه التشكيلة إما لوضعها في منزلك أو استعمالها كهدية مميزة للاخرين.

استعدي لشهر رمضان المبارك مع

اقرئي المزيد: البنك السويسري الخاص جوليوس باير يقدّم كريم نورالدين ضمن "آرت دبي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية