غاليريهات دبي الفنية صرح للابداع

غاليريهات دبي الفنية صرح للابداع

ترافيك غاليري

إذا كنت من محبات الفنون الجميلة ومتذوقاته، لم يعد عليك السّفر الى فرنسا أو نيويورك للاطّلاع على أجمل الابداعات وأحدثها، بل يمكنك التنزّه بكلّ بساطة في دبي والتنقّل بين أهم غاليريهات الامارة لتروي ظمأك.تعرّفي الى الغاليريهات الفنية في دبي.

ias

 

 

– غاليري اعتماد Etemad Gallery:  يعدّ هذا الغاليري  واحداً من أكبر الصالات الفنية في دبي بمساحته البالغة 930 مترا مربعا.  وتتراوح اتجاهات المعارض التي تستضيفها الصالة بين التجريد والتصوير، ما يجعلها منبراً متفرداً للتعرف على أحدث الحركات والاتجاهات الفنية.

ويقع الغاليري في حي السركال في منطقة القوز- دبي.

 

غاليري الأيام:  Ayyam Gallery :افتتح هذا الغاليري حديثاً، وهو متخصص في الفنّ الشرق أوسطي مع التركيز على روائع الفنانين السوريين. ويُذكر أنّ للغاليري عنوانين الأوّلأ في المركز المالي في دبي والثاني في منطقة القوز.

 

 

-غاليري كوادرو: Cuadro Gallery انطلق عمل الغاليري الكائن  في "قرية البوابة" في مركز دبي المالي العالمي ليتيمّز باتجاهه السياسي، إذ يعرض القطع الفنية التي لها رموز سياسية فمثلاً ركّز الغاليري ابان الربيع العربي على المزج بين الوعي الفني والاجتماعي وترتكز معظم معارضه على الصور الفوتوغرافية الاجتماعية.

غاليري ترافيك: Traffic Gallery وهي منقسمة الى غاليريتين ، تعمل على عرض الإبداعات المعاصرة من فنون جميلة وتصوير ومنحونات ومُجسَّمات وميديا جديدة وغيرها، مع إيلاء كل الاهتمام للمبدعين الناشئين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية