غرّة الـ Shag من أحدث صيحات الموضة لشتاء 2019

غرّة الـ Shag من أحدث صيحات الموضة لشتاء 2019

من سنة لأخرى تروج قصات الشعر التي تعتمدها النساء مع بدء فصل جديد لتشعر بتجدد الإطلالة ولتعزز ثقتها بنفسها وبإطلالتها العصرية. وفي حال أردت اعتماد قصة جديدة تغيّر فعلاً إطلالتك من دون أن تضطري لفقدان طوله الجميل، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على قصة غرة الـ Shag العصرية التي تبرز جمالك أكثر وتمنحك إطلالة جذابة ومتجددة ومفعمة بالحيوية.

ias
غرة الـ Shag في الثمانينات

راجت هذه القصة كثيراً في الثمانينات، حيث كانت المرأة تعتمد الغرة القصيرة من الأمام وتقوم يتسريحها بأسلوب عشوائي ومنفوش باتجاه الأعلى. أما اليوم فعلى ما يبدو أنها عادت لتظهر من جديد لكن بطريقة متطورة وعصرية أكثر، فإن أردت تغيير اللوك أو اعتماد الغرة تنصحك ياسمينة بمشاهدة صور لغرة الـ Shag المنفّذة بعدة طرق.

  • غرّة الـShag**الكثيفة للشعر المموج**
غرّة الـShag الكثيفة للشعر المموج

إن كنت من صاحبات الشعر الكثيف وتحبّين إبراز ذلك من خلال اعتماد تسريحات الشعر المموج العريض، يمكنك الإستعانة بقصة غرّة الـ Shag لتجديد الإطلالة ومنحها رونقاً عصرياً وخاصاً. يكفي أن يتم قصها بأسلوب عريض وتسريحها نحو الأعلى لعدة مرات ما يعزز كثافتها، ثم اتركيها تنسدل على جبينك بأسلوب مبعثر وعفوي.

  • غرّة الـ Shag**المموجة**
غرّة الـ Shag المموجة

يصعب على صاحبات الشعر المموج التّغيير بإطلالاتهن واعتماد صيحات موضة جديدة، وذلك لأن التموجات الكثيرة يصعب التحكم بها والمحافظة على شكلها، لكن قصة غرة الـ Shag تتماشي حتى مع هذه المشكلة، إذ يمكنك تركها تنسدل بشكل كثيف لتخفي جبينك وتكمل بأسلوب متدرّج من الطّرفين.

  • غرة الـ Shag**العصرية**
غرة الـ Shag العصرية

في جال كنت تحبّين الإطلالات الكلاسيكية ذات اللفحة العصرية المميزة، فلا بدّ من اعتماد قصة غرّة الـ Shag وتسريحها بأسلول الشعر المالس . أتركيها تنسدل لتغطي جبينك وترسم إيطاراً متدرّجاً فوق عينيك.

إقرأي المزيد: كيندال جينر تظهر بالشعر الأشقر، فهل غارت من شقيقتها كايلي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية