إصنعي هذا الغسول الطّبيعي للتخلص من حب الشباب في أسبوع

إصنعي هذا الغسول الطّبيعي للتخلص من حب الشباب في أسبوع

هل تعلمين أن تركيبة الصابون وحتى الطّبيّة تؤذي البشرة الحساسة أحياناً التي تعاني من حبّ الشباب؟ لذلك وإن كنت تعانين من هذه المشكلة وتخافين الإستعانة بكريمات ومستحضرات كيميائية، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على هذا الغسول الطّبيعي المصنوع من زيت البندق الذي يعالج حبّ الشباب ويخفيها في أسبوع واحد. إكتشفي مكوناته وطريقة تطبيقه وابقي دائماً متألقة ببشرة نضرة خالية من الشوائب.

ias

مكونات الغسول وفوائده:

  • زيت البندق: يحتوي زيت البندق العديد من الاحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك الذي يرطب البشرة ، وحمض الستياريك الذي يطهرها وينقيها ليمنحها النعومة والنضارة التي تحلم بها كل إمرأة.

  • الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر مضادات الأكسدة الضرورية التي تحافظ على شباب البشرة ونقاوتها، فهو يحميها من التجاعيد ويرطب البشرة لتصبح مرنة، نضرة، بيضاء وخالية من الشوائب.

  • العسل: للعسل قدرة خارقة على تطهير أعماق المسام من البكتيريا، هذا غير أنه ينقيها ويعزز عمل الكولاجين ليحميها من التجاعيد المبكرة.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها: 

ضعي في وعاء زجاجي، ملعقتين كبيرتين من زيت البندق، وأخرى كبيرة من العسل، ثم أضيفي كوباً من الشاي الأخضر. أمزجي المكونات جيداً واحتفظي بالخليط في الثلاجة.

تنصحك ياسمينة بغسل بشرة وجهك بهذا الخليط صباحاً ومساء لتتمكني في أقل من أسبوعين على التخلّص من حبّ الشباب واستعادة نضارة وإشراق بشرتك.

يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة بهذا الخليط حتى لو أنك لا تعانين من حبّ الشباب، فهو مثالي للمحافظة على بشرة شابة خالية من التجاعيد ومن علامات التعب المبكرة.

إقرأي المزيد: أسباب غير متوقّعة لظهور حب الشباب على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية