غطاء Petite Malle الأنسب لإطلالة فريدة وملفتة هذا الصيف!

لا شكّ أنّ حقيبة Petite Malle من لويس فويتون لا تزال من الحقائب الأكثر انتشاراً في عالم الموضة منذ أن أطلقتها العلامة الفرنسيّة في مجموعة خريف وشتاء 2014 وحتى الأن، هذه الحقيبة التي لا تزال عاشقات الموضة يتهافتن لاقتنائها وتنسيقها مع ملابسهنّ وإطلالاتهنّ الحيويّة والعمليّة كما الأنيقة والرسميّة.

ias

ولكن يبدو أنّ أكسسواراً آخراً في طور البروز هذا الموسم واحتلال مكانة حقيبة Petite Malle في شوارع الموضة، إنّه غطاء هاتف آي فون المستوحى من هذه الحقيبة نفسها والذي يحمل اسمها والذي رأيناه في مجموعة ربيع وصيف 2017.

فهذا الأكسسوار، من لويس فويتون، مميّز بالفعل كما أنّه يمكن أن يحوّل إطلالة عادية إلى إطلالة فريدة وملفتة كما أنّه يمكن أن يحلّ مكان الحقيبة كما رأيناه على منصّة العرض حيث تمّ الاستغناء عن الحقيبة في وجوده لا سيّما إن كنتِ تعتمدين إطلالة أنيقة لا تتطلّب منك حقيبة تضمّ حاجياتك وأغراضك (لويس فويتون تطلق حقائبها الجديدة من مجموعة Race).

لذا، لا تتردّدي أبداً في اقتناء هذا الأكسسوار واستثمار أموالك لشرائك إذ إننا نعدك أنه سيكون الأكسسوار الأبرز هذا الموسم لا سيّما أنّه متوفّر بجلديات منوّعة تعكس أفخر وأشهر أنواع الجلد المعروفة لدى لويس فويتون كما أشهر نقشات المونوغرام بألوانها المختلفة.

وإن كنتِ تتساءلين كيف تنسّقين هذا الأكسسوار الذي يحمل توقيع نيكولا غيسكيير، فنقول لكِ أنّ طريقة التنسيق بسيطة إذ يمكنكِ اختياره لإطلالة شبه أنيقة مع فستانٍ قصير مثلاً تختارينه بقصّة الـ A Line وبلونٍ واحد أو مع فستانٍ كلاسيكيّ بلونٍ واحد أو مقلّماً أو مزيّناً بالكشاكش مثلاً على الأكمام أو الياقة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الأكسسوار مع الإطلالة القويّة أكثر والتي تعكس أسلوب الـ Edgy حيث تختارينه لملابسك الجلديّة أكنتِ ترتدين التنورة القصيرة والـ T Shirts المطبّعة بالشعارات أو الرسومات أو الفستان الجلديّ أو حتى السروال الجلديّ مع التوبات القصيرة مثلاً بقصّة الـ Crop Top أو الـ Bandeau.

أيضاً، يصحّ أن تنسّقي هذا الأكسسوار مع الفستان الرسمي الطويل لا سيّما أنّ موضة الموسم تفيد بمزج الستايل الأنيق مع ذاك الحيويّ حيث من المعتمد حالياً أن تنسّقي أكسسواراً مماثلاً مع فستان رسميّ بلونٍ واحد من الدانتيل مثلاً أو مطبّع لا سيّما إن أردتِ جعل إطلالتك الكلاسيكيّة هذه إطلالة عصريّة وحيويّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الأكسسوار مع الإطلالة الرسمية Formal المنسّقة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي أو التنورة الرسمية السكيني والقميص الكلاسيكيّ وذلك لكسر حدّة الكلاسيكيّة المسيطرة على هذه الإطلالة وإضفاء لمسة حيويّة وعصريّة عليها.

إقرأي المزيد: اين ستعرض لويس فويتون مجموعتها الكروز 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية