غوتشي تفتتح متجرها الجديد في بلومينغديلز الكويت!

غوتشي في بلومينغديلز الكويت

إلى الكويت، تتّجه علامة غوتشي الإيطاليّة لافتتاح متجرها الجديد في 360 Mall وذلك ضمن متجر بلومينغدايلز الكبير ويعتبر هذا المتجر الأوّل للعلامة في الكويت الذي يتبع ديكوره معايير الديكور الجديد المعتمد في متاجر غوتشي.

ias

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة غوتشي أطلقت في سبتمبر 2015 مفهوماً جديداً حدّد ديكور متاجرها وقد اعتمده متجر ميلانو للمرّة الأولى وها هي الكويت، وتحديداً المتجر الواقع في 360 Mall في متجر بلومينغدايلز، ستضمّ المعايير ذاتها والأسلوب نفسه المعتمد في متاجر غوتشي العالمية وذاك في ميلانو.

متجر غوتشي الجديد في بلومينغديلز الكويت في مول 360

لذا لا تفوّتي فرصة زيارة متجر Gucci هذا إن كنتِ متواجدة أو متوجّهة إلى الكويت لا سيّما أنّ هذا المتاجر يمتدّ على مساحة 1826 متر مربّع ويضمّ أجدد الأكسسوارات من حقائب وأحذية وأكسسوارات حريريّة وأكسسوارات أخرى.

يتميّز ديكور هذا المتجر، في بلومينغديلز (زيني اطلالة العيد باجمل الاكسسوارات من متجر بلومينغديلز في دبي)، بأسلوب الراحة التي يشعر بها الزائر لا سيّما من خلال ديكور الجدران والكراسي المغطاة بالمخمل كما الأرضيّة التي تأتي من الرخام كما مغطاة بالسجاد أيضاً هذا السجاد الذي يعكس الأسلوب العجمي وبالتايل اللمسة الشرقية التي تعبّر عن تواجد هذا المتجر في الكويت.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ أسلوب الديكور يمزج ما بين العصريّة والأناقة الشرقية والكلاسيكيّة حيث تظهر الأولى مع المساحة الكبيرة المتوفّرة والتي تعكس الحرية التي يمكن للزائر أن يشعر بها وهو يتجوّل في هذا المتجر كما تأتي العصريّة واضحة من خلال الكراسي الجلديّة والطاولات الدائرية البلاستيكيّة أي من البليكسي.

وإن كنتِ تتابعين مجموعات غوتشي فلا بدّ من أنّ يكون نظرك وقع على تصاميم أليسندرو ميشيل الذي يقدّم أجمل الأكسسوارات حيث يوفّر لكِ هذا المتجر أكسسوارات مجموعة كروز 2017 التي ستكون تصاميمها من التصاميم الأبرز والموجودة بشكلٍ أوّلي.

إقرأي المزيد: علامة غوتشي تحاكي المستقبل بمجموعة مميزة عنوانها الابداع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية