زيجات ناجحة للنجمات العربيات رغم فارق العمر الكبير!

زيجات ناجحة للنجمات العربيات رغم فارق العمر الكبير!

قد يظن البعض أنّ نجاح الزواج أو فشله يرتبط بفارق العمر، إلا أنّ هذا المعيار لا يمكن اعتباره جوهري، مع الزيجات الناجحة، التي نراها في مجتمعنا بغض النظر عن العمر. ولعلّ النجمات العربيات وأزواجهنّ خير دليل على ذلك، واليوم نستعرض لك أبرز الأسماء:

ias

نادين نجيم والسعادة الظاهرة دوماً عليها

في مختلف لقاءاتها التلفزيونية تظهر السعادة واضحة جداً على نادين نسيب نجيم التي يبدو أنّها تعيش علاقة زوجية ناجحة، رغم أنّ زوجها يكبرها بحوالي 16 عاماً.

نانسي عجرم والرومنسية الدائمة مع زوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

غالباً ما نلاحظ علاقة الحب القوية التي تجمع بين نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، الذي يكبرها بحوالي 14 عاماً، ويظهر أنّ هذا الفارق لم يكن أبداً عائقاً في علاقتهما وحياتهما كزوجين.

أنابيلا هلال: فارق عمر صادم جداً

أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل نادر صعب

يقال أنّ فارق العمر بين أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل نادر صعب يصل إلى عشرين عاماً، ويعتبر فارقاً كبيراً جداً ونادراً، إلا أنّ علاقتهما تظهر ناجحة أيضاً أمام الإعلام.

بسمة بوسيل تخلت عن الفن لأجل الزواج والإنجاب

بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني

تزوّجت نجمة ستار أكاديمي تامر حسني الذي يكبرها بـ 15 عاماً، وفضّلت العائلة والأولاد على الفن، ويبدو أنّ علاقتهما أيضاًَ ناجحة بامتياز!

وفاء الكيلاني وتيم حسن: ثنائي يعكس الصورة النمطية لزواج المشاهير

وفاء الكيلاني وتيم حسن

هنا الأمر معاكس، فوفاء الكيلاني تكبر تيم حسن بحوالي أربع سنوات، وهو فارق لافت بالنسبة إلى أنّ الزوجة تكبر زوجها ولا تصغره، ولكن يبدو أنّ الحب الكبير بين الإعلامية المصرية والممثل السوري هو سبب تخطيهما أي قيود تقف أمام زواجهما السعيد.

إقرئي المزيد: إعلان خطوبة جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية