فاشن ترست أرابيا تعلن عن أسماء المصممين المرشحين للجوائز النهائية

فاشن تراست ارابيا تعلن عن اسماء المصممين المرشحين للجوائز النهائية

اعلنت فاشن تراست ارابيا عن اسماء المصممين المرشحين للجوائز النهائية، وهم 24 مصممًا من ذي المواهب الناشئة من مختلف دول الشرق الأوسط، ليتقدموا للتصفيات النهائية في 25 مارس من العام 2021. وقد سبق وأن دعمت فاشن تراست أرابيا مصممين عرب تضرروا من أزمة كورونا.

ias

المشاهدون من مختلف أنحاء العالم سيكون بإمكانهم مشاهدة فعالية توزيع الجوائز النهائية، حيث سيقام الحفل بحضور ضيوف، وسبثّ أيضًا عبر المنصات الافتراضية، حيث ستعلن لجنة تحكيم FTA عن أسماء 6 فائزين، سيفوز كل 5 منهم بإحدى جوائز FTA الخمسة، وأحدهم بجائزة Unique Edition Award.

المؤسسة والرئيسة المشاركة لجوائز FTA 2021، السيدة تانيا فارس، صرحّت في بيان لها أنّهم تلقوا هذا العام 800 طلب، وهو رقم قياسي مقارنة بما تلقوه سابقًا. وأضافت :"نشعر بأنّ المصممين والشركات بحاجة إلى المساعدة الآن أكثر من أي وقت مضى."

> نتمنى لجميع المتأهّلين المشاركين حظًا سعيدًا، فجميعهم موهوبون.

هذا العام، يضمّ المجلس الاستشاري كلًّا من، غابرييلا هيرست، باتي ويلسون، أليستر ماكيم، جو إليسون، ألكسندر فيوري، سارة أنديلمان، هاميش بورلز، جيفرسون هاك، أليكساندرا ورونييكا، أليكسيا نيدزيلسكي، عفاف جنيفان، نينا غارسيا، إيب كامارا، جو إليسون، مهيب دهبية، سارا ماينو، فابيو بيراس، لو روتش، جوانا أورتيز، كارمن بوسكيتس، ناتالي كينغهام، سيف مهدي، صوفيا غيلاتي، روجر مكرزل.

قائمة بأسماء المتأهّلين للتصفيات النهائية

  • جائزة تصميم الأزياء الجاهزة: سينتيا مرهج من لبنان، لمى جوني من لبنان، مرام أبو العينين من مصر وزيد عفاس من العراق.
  • جائزة تصميم أزياء السهرة: إيلي مزراعي من لبنان، حارس هاشم من العراق، ليث معلوف من الأردن ومحمد بن شلال من المغرب.
  • جائزة تصميم المجوهرات: علياء بن عمير من الإمارات، عزة الصخيري بوشماوي من تونس، جوليان رياض صهيون من لبنان، تانيا وديما نوبر من لبنان.
  • جائزة تصميم الأكسسوارات: بلال فلاح من الجزائر، دانيا شنكار من السعودية، هيا عبد الكريم من الكويت، وزكريا بن دريويش من المغرب.
  • جائزة فرانكا سوزاني للموهبة الجديدة الصاعدة: عبد القادر الطيب الصادق من السودان، مالك توماس جليل كيد من العراق، منى طاهر للمصممة منى الله طاهر من مصر، روضة للمصممة روضة أحمد المزروعي من قطر.

وبالحديث عن الموضة، اطّلعي معنا على أبرز نصائح الموضة لتتميزي بإطلالة مثالية، دائمًا وفي أيّ مكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية