فاشينيستات الكويت في ورطة بسبب اشتباه بغسيل أموال

فاشينيستات الكويت في ورطة بسبب اشتباه بغسيل أموال

تحقق نيابة الأموال العامة في الكويت بحسابات شاب وفتاة من مشاهير السوشال ميديا، وتستعد للإعلان عن إحالة 18 من المشتبه في تضخم حساباتهم البنكية، علماً أنّ معظمهم من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستات.

ias

فقد اتضح أن هناك تضخماً في حسابات الشاب والفتاة المالية، تجاوزت الـ 12 مليون دينار كويتي (39 مليون دولار أمريكي تقريبا). ورغم أنّ التحقيقات لا تزال في المراحل الأولى، من المقرر أن يتم استدعاء المتورطين، لأخذ أقوالهما.

وكانت بعض التقارير في الكويت، قد اقترحت أنّ المشاهير يقومون بغسل الأموال من خلال وضع ميالغ كبيرة بحجة تلقي أجور عالية من الدعايات. بينما برر بعض المشاهير أنّ المبالغ هذه طبيعية جداً نظراً للطلب العالي في سوق الإعلانات.

وقد نفت الفاشينيستا الكويتية المعروفة الدكتورة خلود، أنّها من بين المستدعين إلى التحقيقات بالقضية المذكروة. واعترفت أنّ هناك بالفعل نجوم تمّ استدعاءهم، وهي ليست منهم، وقالت أنّه لو تمّ استدعاءها، لكانت اعترفت.

وكانت قد انتشرت شائعات سابقة حول تورط الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالقضية المذكورة، لكنّها نفت هذا الأمر كليا، وعند سؤالها عن ثروتها التي تبلغ 40 مليون دينار كويتي، قالت أنها لا تريد أن تتحدث في الأمر، خوفاً من الحسد. وأضافت أن الـ40 مليونا لا تساوي شيئا مقارنة بثروتها الحقيقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية