فاطمة البنوي: أناقة سعودية تضي ليالي البندقية

فاطمة البناوي في مهرجان البندقية السينمائي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لفاطمة البنوي fatima_albanawi@

لفتت فاطمة البنوي في مهرجان البندقية السينمائي بإطلالاتها التي تنافست فيها مع النجمات العالميات، إذ تألّقت بأزياء من تصميم أهم الدور العالمية ونسقتها مع أكسسوارات ومجوهرات ضاعفت فخامتها. وكنا قد عرضنا لك إطلالات النجمات العربيات في هذا الحدث.

ias

فاطمة البنوي هي ممثلة ومدونة وباحثة سعودية، ويبرز اسمها كواحدة من أبرز البلوغرز السعوديات، التي تلهم نساء مختلف الدول العربية. وقد كان لها حضور بارز في المهرجان هذا العام، فتألقت بإطلالات من توقيع المبدع طوني ورد.

في فستان لافت

لحضور حدث Cartier الذي أقيم خلال مهرجان البندقية السينمائي، تألّقت فاطمة البنوي بفستان بنفسجيّ من تصميم طوني ورد، تميّز بكتفين منسدلين، وبقصّة التنورة الواسعة التي تزيّنت بكشاكش أعطت أشكالًا جميلة.

وفستان أكثر روعة!

في حدث آخر لكارتييه، تألّقت فاطمة البنوي بفستان آخر حمل توقيع طوني ورد، وهذه المرة اختارته بتصميم أكثر أناقة ونعومة، وهو عبارة عن جمبسوت بأرجل واسعة، أُرفق مع وشاح طويل تدلّى من الخصر من الخلف، وقد اعتمدت معه إطلالة جمالية عكست جمالها الطبيعي.

إطلالة فخمة لحدث سعودي أقيم في المهرجان

شارك مهرجان البحر الأحمر الدولي في مهرجان البندقية السينمائيّ، وقد استضاف للمناسبة حفل عشاء للاحتفاء بدور المرأة في صناعة السينما، حيث تألّقت فاطمة البنوي بفستان أزرق أيضًا من تصميم طوني ورد، جعلها تبدو كأميرات أفلام ديزني!

مشاركة لافتة للسعودية

بالتعاون مع هيئة الأفلام السعودية، نظّم مهرجان البحر الأحمر الدوليّ عدة فعاليّات لإثبات حضور المملكة العربيّة السعوديّة وتعزيز ريادتها في مجال السينما عالميًّا، عبر التواصل مع صنّاع القرار والاستوديوهات والمهتمّين بالإنتاج، واستكشاف جديد السينما العالميّة، وحضور ندوات وورش عمل. 

ومن نتائج مشاركته في مهرجان البندقية السينمائي، أنّ أربعة عشر عنوانًا عربيًا لأفلام من المقرر أن تحصل على تمويل في عامي 2020- 2021 من اختيار صندوق مهرجان البحر الأحمر. وقد عبّرت فاطمة البنوي عن سعادتها قائلة :"يسعدني أن أرى فيلمي الطويل الأول كمخرجة "بسمة" بين مواهب ملهمة ومنعشة من وطني والشرق الأوسط".

وإضافة إلى فاطمة البنوي، يسلط مهرجان البحر الأحمر الضوء على 4 مخرجات سعوديات، والكثير من المواهب السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية