فاطمة المومن بفستان أسود ارتدته ياسمين صبري منذ 3 سنوات، فمن نجحت في تنسيقه؟

فاطمة المومن بفستان اسود ارتدته ياسمين صبري منذ 3 سنوات

لفتتنا اطلالة لفاطمة المومن بفستان اسود ارتدته ياسمين صبري منذ 3 سنوات، وحتّى ولو كان من خياطة مصمّم مختلف، إلّا أنّ التصميم يبدو مشابهًا إلى حدّ كبير. والجدير ذكره، أنّ هذا الفستان هو من الملابس التي لا تبطل موضتها مهما تبغيّرت صيحات الموضة.

ias

الفستان الأسود الضيّق سواء كان قصيرًا أو بطول الركبة أو بقصّة الميدي، يبقى من أهمّ القطع في خزانة المرأة الأنيقة، ولذا هو يرافق إطلالات مختلف النجمات، ومن بينهنّ البلوغر فاطمة المومن في أحدث لوك لها، وياسمين صبري التي اختارته أيضًا منذ سنوات.

إطلالة فاطمة جميلة ولكن…

لوك فاطمة المومن لاقى إعجابًا كبيرًا من الجماهير ونقّاد الموضة، فهي نسّقت الفستان الأسود مع بوتس جلديّ ومجوهرات ناعمة، إلّا أنّ كان من المفضّل أن تضع حزامًا على خصرها لإصفاء بعض اللمسات الحيوية والمميّزة وإبراز جمال جسمها. 

خطأ كبير في لوك ياسمين صبري!

منذ 3 سنوات، ارتدت ياسمين صبري فستانًا أسود أيضًا، وبدا جميلًا عليها. وعلى الرغم من أنّ اختيارها لحذاء الـ Pump باللونين الأسود والأحمر كان موفّقًا، إلّا أنّ الحقيبة الزهريّة أفسدت إطلالتها، فهي لم تتناسب أبدًا مع الحذاء. 

وقد سبق وأن اقترفت ياسمين صبري أخطاء كبيرة في إحدى إطلالاتها، لذا، عليها أن تنتبه أكثر، فهي تختار ملابس وأكسسوارات فاخرة ورائعة من إبداع مصمّمين عالميّين، ويتوجّب عليها بالتالي أن تولي أهميّة كبيرة إلى طريقة تنسيقها.

وكما النجمات، اهتمي ببشرتك، فشاهدي في الفيديو طريقة تحضير خلطة بمفعول البوتوكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية