فاكهة الأفوكادو لتبييض وترطيب وشدّ البشرة...كيف تستعملينها؟

فاكهة الأفوكادو لتبييض وترطيب وشدّ البشرة...فكيف تستعملينها؟

لا شكّ بأن الكريمات الكيميائية تُصنع بطريقة أو بأخرى من أجل تحسين بشرة المرأة وإبقاء شبح التجاعيد والشوائب بعيداً عنها، لكن من ناحية أخرى، تكون المرأة قد عرّضت بشرتها لتلك المواد المصنعة التي قد تتفاعل بشكل سيء مع أغلبها لتكون النتيجة أحياناً كارثية. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على كيفية الإستعانة بالأفوكادو لتبييض البشرة وترطيب وشد البشرة، إكتشفي فوائدها وطريقة تحضيرها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias
  • الأفوكادو لتبييض البشرة: بفضل اختوائه عدد كبير من الفيتامينات الضرورية لبشرة الوجه بالإضافة الى غناها بالمواد المضادة للأكسدة، يُعتبر الأفوكادو من أهم المكونات الطّبيعية الذي يلعب دوراً أساسياً في تجديد خلايا البشرة وتنقيتها لذلك لا بدّ من الإستعانة به من أجل تبييض الجلد وتنقيته. كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الى نصف حبة من الأفوكادو المهروسة. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة. إعتمدي هذه الخلطة من مرة الى مرّتين في الأسبوع وتألقي بإطلالة مثالية.
  • الأفوكادو لشد البشرة: لا يكتفي الأفوكادو بتبييض البشرة فحسب، بل هو مثالي أيضاً لشدها ومنعها من الترهل أو من علامات التجاعيد المبكرة، وذلك بفضل غناه بالزّيوت المغذية وبالمواد المضادة للأكسدة. لذلك، إستفيدي منه قبل شراء الكريمات الكيميائية، وأضيفي على نصف حبة مهروسة منه ملعقة صغيرة من البيكينج باودر وأخرى من العسل. طبّقي المزيج لـ 30 دقيقة أيضاً واعتمديه من مرة الى 3 مرات في الأسبوع. تعرفي أيضاً على أهم العادات اليومية التي تُعنى بشد البشرة
  • الأفوكادو لترطيب البشرة الجافة: تعاني صاحبات البشرة لاسيما مع تقبل الفصول من عوارض الجفاف التي تتمثل بالتقشّر والإحمرار وغيرها. وبما أن هذه الفاكهة بالذات غنية بالزيوت والدّهون التي تغذي البشرة وتؤمن ترطيبها المثالي، فلا بدّ من الإستفادة منها. أضيفي على نصف حبة من الأفوكادو ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى صغيرة من العسل. طبقي المزيج على بشرة وجهك لـ 20 دقيقة أو أكثر وانعمي ببشرة لينة ومشرقة.

إقرأي المزيد: 3 خلطات طبيعية أقوى من حقن النفخ والشّد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية