فاكهة تغنيك تماماً عن أحمر الشفاه

فاكهة تغنيك تماماً عن أحمر الشفاه

لن تكوني بحاجة إلى استعمال أحمر الشفاه بعد اليوم! فأنت ستلونين شفاهك بطريقة طبيعية بحتة بعيدة عن كل المواد الكيماوية المؤذية من خلال اللجوء إلى أنواع فاكهة لها قوّة تأثير ستفاجئك في إعطاء اللون لشفتيك. اكتشفي مع ياسمينة أبرز أنواع الفاكهة التي يمكنها أن تحلّ مكان أحمر الشفاه بصورة مذهلة!

ias

تعد فاكهة الكرزيات كالكرز والتوت والفراولة من أكثر الأنواع فائدة للجسم، إلى جانب مذاقها الشهي، ولكن الخبر لا يقتصر على منافعها الصحية، فهي تدخل إلى مجال العناية بالجمال من الباب الواسع، خصوصاً على صعيد العناية بالبشرة، وتأدية دور أحمر الشفاه، إذ إنّ صباغها القوي كفيل بأن يمنح شفاهك لوناً زهرياً أو وردياً وصولاً إلى الأحمر القاني! (6 خطوات للحصول على أحمر شفاه يدوم طويلاً).

فاكهة الكرزيّات مكان أحمر الشفاه

ويكفي أنّ تقطّعي أي حبة فراولة أو كرز إلى نصفين وتبدئين بفرك شفاهك بها، لمدّة لا تقل عن ثلاث دقائق، فأنت بذلك تعملين على تزويد شفاهك بفيتاميناتها، ترطّبينها، لتلاحظي أنّ الدقائق الثلاث غيّرت لون شفاهك بشكل كلي، ومنحتك هذا التدرّج الوردي الطبيعي. وفي حال أردت لوناً أكثر قوّة، ننصحك باستعمال التوت البري، ومعاودة الكرّة أكثر من مرّة.

يمكنك الاستعانة بأحمر الشفاه اللامع لتثبيت اللون، شرط استعماله بخفّة شديدة، فقط على طريقة التربيت الخفيف. جرّبي هذه الطريقة، وتأكدي من أنك لن تكوني لأحمر شفاهك الكلاسيكي!

إقرئي المزيد: هذا هو لون أحمر الشفاه الذي يحبّه جميع رجال العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية