فالنتينو تجسّد فخامة الابيض مع فالنتينو لو بلان وفاليري ابو شقرا

فالنتينو تجسد فخامة الابيض مع فالنتينو لو بلان وفاليري ابو شقرا

مجموعة فالنتينو لو بلان تكشف عن روعة اللون الأبيض والأناقة الاسثنائية التي يمنحها للمرأة، فهو أساسي للاحتفال بالأشكال والأحجام التي يتمّ استكشافها وتجسيدها من خلال ملابس تتّسم بنقاوة بهيّة فخمة، على عكس مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2020 2021 التي يسيطر عليها الأسود.

ias

وعبر هذه الصفحة البيضاء وتلك الفسحة الإبداعية التي لا مكان فيها لأي أخطاء، يثبت بيرباولو بيتشولي، المدير الإبداعي لـ Valentino إبداعه في مجال الخياطة من دون أيّ لمسات لونيّة تشتّت الانتباه.

فالنتينو تجسد فخامة الابيض مع فالنتينو لو بلان وفاليري ابو شقرا

يشكّل Le Blanc مشروعًا يضمّ أشكالاً هندسيّة معماريّة شبيهة بالأحلام مصنوعة من البوبلين، يتم فيه التخلّي عن المواد الثمينة للتعبير عن جرأة ربما هي اشتراكيّة معاصرة. تشكّل لغة التباينات في اللون الأبيض والمنعكسة على القميص خلاصة التهجين بين التصاميم الراقية والمبادئ الأساسيّة لقصة Valentino والألبسة الجاهزة والتي تجسّد حاضرنا المتمحور حول الرؤى والمشاركة، التجارب والفخامة، الفرضيّات ووجهات النظر، وقد استكشفتها فاليري أبو شقرا بنفسها لتختار منها ما يتناسب مع أسلوبها.

فالنتينو تجسد فخامة الابيض مع فالنتينو لو بلان وفاليري ابو شقرا

إنها تجسّد الطابع الحميميّ والأحلام الحقيقية القابلة للتحقيق، بالإضافة إلى احتياجات الأجيال الجديدة التي تستحقّ الحصول على فسحة للتعبير عن النفس ضمن الحوار الإبداعيّ، تبعاً للقواعد الجديدة التي يجب كتابتها استنادًا إلى المشاعر الشخصيّة والتجارب والوقت.

تحتفل مجموعة Le Blanc بالقدرة البدائيّة للتصاميم التي تحوّل ما هو عاديّ إلى شيء استثنائيّ. وبالتالي تصبح العمليّة الإبداعيّة تجربة أصيلة في عالم التصاميم الراقية بالنسبة إلى النساء اللواتي يقرّرن اختيار هذه الرؤية من خلال خدمة "التصنيع حسب الطلب" المتوفّرة في المتاجر المؤقّتة ومنصّات العرض المؤقّتة في عدد من المتاجر حول العالم. وإنّ هذه المقاربة لا تقوم على لمسة تزيينيّة مخصّصة فحسب، إنما تمنح القدرة على التدخّل في الأشكال والأحجام والقصّات وكلّ التفاصيل الكامنة وراء صناعة الثياب، حيث يتمّ تصميمها شخصيًا بدعم من خدمة الخياطة الشخصيّة، وهي صفات جذبت النجمات ليتألّقن بتصاميم متنوعة من فالنتينو على السجادة الحمراء في أهم المناسبات العالمية.

فالنتينو تجسد فخامة الابيض مع فالنتينو لو بلان وفاليري ابو شقرا

الزهرة هي العنصر الذي يوحّد مشروع التصميم والعناصر المرئية، حيث نجدها في ديكورات المتجر من خلال الأزهار الضخمة، وفي الحملة بعدسة "إينيز" و"فينود". وهي تربط ما بين الـ 12 قميصًا من مجموعة "الكبسولة" وما بين تركيبات الأزهار الرسوميّة والهندسية وما بين حقيبة الكتف SuperVee، وهي مستوحاة من أرشيف الدار وتشكّل رمزًا مرجعيًّا لمجموعة Valentino لموسم ربيع وصيف 2020. ويمكنكِ تسوّق أجمل موديلات حقائب SuperVee في متجر فالنتينو المؤقّت في دبي مول.

شاهدي عرض Valentino من باريس لخريف وشتاء 2020 2021

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية