فان كليف أند آربلز تقدّم الأسبوع السعودي للتصميم 2017!

عقد ماسي مميز من فان كليف اند اربلز

إن كنتِ تحبّين المجوهرات الفاخرة وفنّ تصميمها، فلا بدّ من أن يهمّك التاريخ التالي أي ما بين الخامس والثامن من أوكتوبر القادم أما المكان فهو الرياض في المملكة العربيّة السعودية وتحديداً قاعة مركز ابيكس للمعارض في مركز الملك عبد الله للدارسات والبحوث البتروليّة KAPSARC.

ias
عقد ماسي متدل بحجرة ماسية كبيرة من فان كليف اند اربلز

أما إن كنتِ تتساءلين عن السبب فببساطة نقول لكِ أنّه وفي هذا الزمان والمكان سيقام الأسبوع السعودي للتصميم في نسخته الرابعة والذي يهدف إلى خلق حوار يعرض فيه خبرات ويوفّر فرص تبادل آراء في هذا المجال للاستفادة من تجارب الغير وتحفيز القدرات الشابة ودعمها في مجالات التصميم المختلفة وذلك في خطوةٍ لتحريك الاقتصاد الإبداعي في المملكة.

سوار ماسي رائع من فان كليف اند اربلز

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسبوع التصميم السعوديّ يضمّ معارض ومنتدى تصميم وورش عمل وأنشطة مختلفة في هذا المجال أما موضوع هذا العام فقائم على مفهوم حركة التصميم حيث يعرض المصمّمون منتجاتهم ويشرحون كيفيّة انتقال التصميم من كونه مجرّد فكرة ومن ثمّ رسم ومن بعده تطبيق أي منتج جاهز.

عقد ماسي ناعم مع ماسة كبيرة في الوسط من فان كليف اند اربلز

> " إنّ الدار هي من أكثر الداعمين للفن وتفتخر بهذه الشراكة مع الأسبوع السعودي للتصميم التي تعتبر مبادرة فريدة من نوعها تسعى إلى تشجيع التصميم ودعم المواهب الوطنيّة والعالمية إذ يسرّنا أيضاً دعوة عشّاق المجوهرات لزيارة معرض " الأزياء والحركة " الذي يفسّر دور التصميم في الحركة ويسلّط الضوء على تناغم الأحجار والتصاميم في إبداعات الدار للمجوهرات الراقية." أليسندرو مافي، المدير التنفيذي لفان كليف أند آربلز الشرق الأوسط.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الأسبوع يضمّ أكثر من خمسين مصمّماً محلياً وعالمياً وأنّ علانة فان كليف أند آربلز هي من أبرز الراعين والداعمين.

إقرأي المزيد: دار "فان كليف أند آربلز" تعلن عن زيارة مدرستها L’ÉCOLE لأول مرة إلى الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية