"فانتوم أو ذا أوبرا" الأشهر عالميًا تضيء ليالي دبي

دبي فانتوم

دبي فانتوم

على مدار ثلاثة أسابيع ونصف، تستضيف أوبرا دبي خلال الفترة من 16 أكتوبر الجاري وحتى 9 نوفمبر المقبل، العرض الموسيقي الأشهر عالمياً "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا"، الذي حقق شهرة عالمية على مدار ثلاثة عقود، منذ العرض الأول في نيويورك عام 1988، كما حقق سلسلة من النجاحات الكبيرة المتوالية في أكثر من 30 دولة حول العالم.

ias

ويستعد حالياً حوالي 130 عضواً من أعضاء طاقم العمل المسرحي والأوركسترا، للسفر إلى دبي، ضمن جولة موسمية للعرض المسرحي، استعداداً لبدء العرض الأول في أوبرا دبي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 16 أكتوبر الجاري، ثم تتوالى العروض، بمعدل عرض واحد يومياً، باستثناء أيام الجمعة والسبت، التي ستشهد عرضين، نظراً للإقبال الكبير على شراء التذاكر.

ويقوم بتأدية الدور الرئيس "طيف الأوبرا" في العرض المسرحي بأوبرا دبي، النجم جوناثان روكسماوث، الممثل الجنوب أفريقي، مع الممثلة الجديدة التي لم يعلن عن اسمها حتى الآن.

وعبّرت ليز كوبس المديرة التنفيذية لمجموعة "برودواي إنترتينمت"، عن سعادتها بعرض المسرحية في دبي أوبرا، وقالت "نحن متحمسون لعرض مسرحية "شبح الأوبرا" لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيحظى عشاق المسرح، ولفترة محدودة، بفرصة لا تفوت، لحضور أداء متألق لا يُنسى، يأخذهم في رحلة إلى الأحداث الكلاسيكية للقصة الأصلية.

وقال جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي لدبي أوبرا إنّ هذه المسرحيّة تعدّ تحفة موسيقية رائعة، أملاً أن تنال إعجاب الجمهور في دبي، حيث ستأسرهم التفاصيل المفعمة بالرومانسية، والأحداث المشوقة. وتعتبر أوبرا دبي من أهمّ معالم الثقافة والفنّ في دبي، والتي استصافت حسين الجسمي سفير اكسبو دبي ٢٠٢٠، كأول من غنى فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية