فبراير شهرك أنت قبل أن يكون شهر الحب

فبراير شهرك أنت قبل أن يكون شهر الحب

فبراير شهرك أنت قبل أن يكون شهر الحب. أحبي نفسك، اهتمي بها، عانقيها وصالحيها وسامحيها وقدمي لها كل ما تيسّر قبل أن تنتظري الحب. في البداية، كيف تصبحين صديقة نفسك المقرّبة؟

ias

حب النفس ليس أنانية، لا بل منه ومن خلاله يمكننا حب الحياة والآخرين، فمن ليس متصالح مع نفسه وغير راض بالصورة التي يراها يوميًا في المرآة، لا يمكنه أن يحب غيره ويصفح عنهم ويدفعهم قدمًا.

فكيف تترجمين حبّ نفسك هذا؟

تعالي في فبراير نتعاون معًا كي نتقبّل أنفسنا كما نحن، كمن يهتمّ بطفل صغير وينمّيه، نهتمّ بنقاط ضعفنا نراها على حقيقتها بكل رفق، ونحاول أن نعطي أنفسنا جرعات الحب بشكل يومي وفي كل لحظة.

الاهتمام بالصحة النفسية، حب

اهتمي بصحتك النفسية والعقلية، لا تخوضي هذه الحرب لوحدك اطلبي المساعدة من الاختصاصيين، في حال شعرت بالتعب أو بالارهاق أو عجزت عن طرد الأفكار السلبية لوحدك، ابدئي من اليوم من أول أيام فبراير.

الاهتمام بالشكل، حب أيضًا!

الاهتمام بشكلك ليس مبالغة، التخلص من شائبة تزعجك في وجهك ولا ترين سواها ليس ضعف، جلسات التدليك والحمامات الساخنة أيضًا من أصدق أوجه الحب فلا تنتظري هدية من أحد، قدميها لنفسك بنفسك. نعرفك في هذه المناسبة على جهاز مساج يدوي للجسم للراحة وتخفيض الوزن في المنزل

ترسيم الحدود، في صلب حب النفس

اليوم قبل الغد، رسمي الحدود وامنعي العلاقات السامة عنك تلك التي تهدف الى تشويهك فقط كي يشعر أصحابها بالارتياح، كوني آراءك بنفسك واتخذي قراراتك بعد التفكير بها مليًا من دون أي ضغوطات خارجية، فهذا في صلب حب النفس المشروع. لذلك عزيزتي، أشاركك أيضًا بأهم قرار اتخذته في العام ٢٠٢١، وكيف تعلمت تجاهل آراء الناس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية