فتاة هنديّة تخلّصت من كل مشاكل بشرتها بخلطة طبيعية واحدة!

فتاة هنديّة تخلّصت من كل مشاكل بشرتها بخلطة طبيعية واحدة!

تبرهن الخلطات الطبيعية المرتكزة على المواد الطبيعية قدرتها في تحقيق المعجزات، ما ينعكس نجاحاً في حل الكثير من المشاكل، سواء في البشرة أو الشعر أو الجسم. يندي الفتاة الهندية التي أحبّت مشاركة تجربتها على انستغرام بعدما اكتشفت أنّ الخلطة التي حضّرتها في المنزل غيّرت شكلها بالكامل، وتخلّصت بواسطتها على التعب والهالات السوداء والبثور!

ias

حضّرت يندي خلطة طبيعية سهلة جداً احتوت في تركيبتها ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض، وملعقة كبيرة من عصير البرتقال، وبعض القطرات من ماء الورد، ومزجت هذه الخلطة جيداً، ثمّ أضافت إليها ملعقة من زيت الزيتون، وبدأـ بوضعها على وجهها لمدة لا تقل عن الساعة يومياً، لتغسلها لاحقاً بالماء الفاترة، ولفتت إلى أنّها عادت وفركت وجهها بزيت الزيتون، وتركته يتسّرب إلى مسام جلدها.(عصير الليمون: صبغة طبيعية لتفتيح الشعر فعاليّتها مذهلة!).

خلطة طبيعية للبشرة

كرّرت يندي هذه الخلطة لمدة أربعة أيّام متتالية، فترة كانت كافية لتلاحظ أنّ وجهها المتعب لم يكن مطلقاً كما كان، والبثور بدأت بالاختفاء، والهالات السوداء بدأ يحل محلّها بياضاً لافتاً، وليس هذا فحسب، فالجفاف التي كانت تعاني منه لم يعد موجوداً، بل صار وجهها مشّعاً بالنضارة، واكدت أنّ لك حتماً يعود إلى زيت الزيتون الذي تحوّل إلى رفيق لياليها.

بعد هذا الخبر المذهل، يمكننا نصحك باستخدام هذه الخلطة، ومشاركتنا النتيجة التي ستحصلين عليها.

إقرئي المزيد: قناع كريستال طبيعي يمنحك شعر حريري لأكثر من ستة أشهر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية