فتاة ياسمينة تذهب برحلة لإكتشاف مصدر إلهام حقيبة سادل من ديور

في صداد عالم الموضة المليء بالأفكار الجديدة والتي تتسارع فيها أهم الماركات العالمية لعرض كل ما هو جديد ومميز اتخذت دار ديور خطوة جديدة بل قفزة مميزة من عالم الماضي إلى المستقبل وأعادت خلق هويتها بطريقة حضارية وأنيقة. من الصعب التخيل أن في عالم الجرأة والتميز اكتشفت ديور جرأتها من الماضي وأعادت خلق حقيبة سادل من ديور بطريقة جذبت من خلالها جميع النساء من أنحاء العالم. دائماً أحبت ياسمينة التعمق في ماضي الماركات العالمية ولأنها متابعة لعالم الموضة أرادت أن تتكشف سبب تصميم هذه الحقيبة الناعمة، حتى أن وجدت أنها مستوحاة من سراج الأحصنة فذهبت برحلة لإكتشاف هذا العالم عن قرب.

ias
حقيبة سادل من ديور تكشف لنا صلتها بعالم الخيل

تعشق فتاتنا ركوب الخيل وتعتبر أن الأحصنة رمزاً للشموخ، فالخيل هو رمز عالمي للحرية دون قيود لأن ركوبها يجعل الناس يشعرون بأنهم يستطيعون تحرير أنفسهم من مصاعب الحياة. الكثير من االاشخاص يعتبرون الخيل أحد الحيوانات التي تمثل القوة البدنية والحيوية والقدرة على التحررالنفسي و العاطفي لمواجهة صعوبة الحياة .إيقاع ضربات الخيل على الأرض أثناء ركضها تشعل في فتاتنا ناراً قوية وقوة جامحة تجعلها إمرأة أقوى وأشجع. بالنسبة لياسمينة فهي تعتبر أن ركوب الخيل هو رمزاً للعنفوان والحياة وهذا لأنه يتحرك صعوداً وهبوطاً و يواجه في طريقه حواجزاً وقفزات صعبة وخطيرة ويستطيع تجاوزها ليبدو وكأنه لا يزال مثابراً وقائماً على المواجهة.

أرادت فتاتنا أن تحمل معها دائماً شيئاً من هذا العالم الخيالي، وكانت حقيبة سادل من ديور الحل الأنسب. تألقت الدار في تصميم مجموعة واسعة شدتنا بأحجامها وأقمشتها وألوانها والتي تتراوح بين الأسود الكلاسيكي والأصفر والأحمر والوردي والأزرق الطفولي. يميز حقيبة سادل من ديور التفاصيل التي يسهل على كل فرد ملاحظتها فالنقشات المرسومة على الأقمشة الملونة وحبات الخرز التي تعطي طابعاً مميزاً على بعض الحقائب تزيد من أناقتها. أما بالنسبة للحقائب المصنوعة من الجلد فقد ميزتها ألوانها التي وبلا شك تسحر كل عاشقات الموضة.

اقرئي المزيد: اكتشفي موديل نظارات ديور الشمسية الجديدة لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية