ماهي فراشي الماكياج المناسبة لتطبيق كريم الأساس؟

يُعدّ وضع كريم الأساس من أسهل خطوات الماكياج التي لا تتطلّب الوقت، إلاّ أن النتيجة تختلف باختلاف التقنيات والأساليب التي تعتمدها أثناء التطبيق. فإن كنت من اللّواتي لا يرضين إلاّ بتغطية مثالية حيث لا تكتّلات ما عليك سوى التعرّف مع ياسمينة على أهم فراشي الماكياج التي يمكنك اعتمادها لتطبيق كريم الأساس بشكل مثالي، وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

فرشاة مسطّحة

تساعد هذه الفرشاة بالذات على توزيع كريم الأساس بشكل مثالي لاسيما لو كنت تبحثين عن تغطية كاملة لا تترك خلفها الندوب ولا حتى البقع، فهي توزّع المستحضر بأسلوب متساو ودقيق الى كل تكاوين الوجه تاركة خلفها كمية غنية من كريم الأساس ذات مفعول مثالي في التغطية.

فرشاة عريضة برأس مسطّح

هي مثالية للتغطية الطبيعية والمتساوية لاسيما أنها تتمتّع برأس مسطّح يساهم في توزيع كريم الأساس بأسلوب متساوٍ على كامل الوجه تاركاً خلفه تغطية طبيعية غير مبالغ فيها. تستعمل لتوزيع المستحضر على أماكن الوجه الواسعة كالخدود والرقبة مثلاً.

فرشاة على شكل إسفنجة

تعدّ من أحدث فراشي الماكياج العصرية وهي مصنوعة على شكل إسفنجة عريضة مثالية لتوزيع كريم الأساس بشكل سريع، وبأسلوب مثالي وذلك نظراً لشعيراتها الناعمة التي تساعد في انسياب المستحضر ودمجه بخفّة ليمنحك تغطية طبيعية ومتساوية في وقت قليل. يمكنك أيضاً استخدامها في دمج ظلال الكونتورينع بأسلوب صحيح وستمنحك نتيجة رائعة.

فرشاة الـ BeautyBlender

هي فرشاة الـ Beauty Blender الشهيرة التي تساعدك على توزيع كريم الأساس بكمية معتدلة وتغطية مثالية فهي تثبّت المستحضر على الوجه وتساعده على أن يتغلغل في البشرة ليخفي العيوب بتغطية مكتملة مانعاً تشكّل التكتلات وبروز مظهر الـ Cakey Face.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية