فرساتشي تحتفل بإطلاق فندق بلازو فرساتشي دبي

احتفلت دار فرساتشي بافتتاح بلازو فرساتشي بدبي، وذلك في حفل ضخم بحضور المديرة الفنية للدار دوناتيلا فرساتشي، والرئيس التنفيذي جوناثان أكيرويد، إلى جانب عدد من أشهر عارضات الأزياء حول العالم مثل اليساندرا أمبروزيو وهيلينا كريستنسن وناتاشا بولي، ومجموعة من أهم الشخصيات في منطقة الخليج العربي.

ias

يقع فندق بلازو فرساتشي الجديد في موقع استراتيجي في قلب قرية الثقافة بدبي، كما يتألّق بالتصميم المعماري المبدع الذي يستمد إلهامه من فن العمارة الذي اشتهرت به القصور الإيطالية في القرن السادس عشر، مع شرفات غاية في الأناقة توحي بلمسة عربية أصيلة. وقد أبدعت دوناتيلا فرساتشي في ابتكار تصاميم داخلية حصرية للمبنى، واختيار قطع الأثاث الفاخرة لغرف الفندق التي يبلغ عددها 215 غرفة، تقدّم كل منها تجربة رائدة في الفخامة لنمط الحياة الإيطالية. ويتضمّن الفندق ذو النجوم الخمسة منتجعاً صحياً عالمي الطراز، وعدداً متنوعاً من المطاعم، والأجنحة، وبرك السباحة، إلى جانب نادي متميز للأطفال.

ويعتبر بلازو فرساتشي دبي ثاني مرافق العلامة في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة بعد إطلاق فرعها الأول ضمن منطقة جولد كوست في أستراليا عام 2000.

واحتفالاً بإطلاق الفندق الجديد، عرضت الدار أحدث تشكيلات أتولييه فرساتشي من الأزياء الراقية، التي زارت دبي للمرة الأولى على الإطلاق ومباشرة بعد عرضها في باريس. وأتاحت فرساشتي الفرصة لعملائها في دبي لحجز مواعيد خاصة مع فريق أتولييه فرساشتي لاستعراض التشكيلة حصرياً. ومن الجدير بالذكر أن الدار ستخصّص جزءاً من ريع مبيعاتها خلال هذا الأسبوع لدعم مؤسسة دبي العطاء، المؤسسة الخيرية التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتمكين الأطفال في البلدان النامية من الحصول على تعليم أساسي بمستويات عالية.

(إليكِ بالصور أجمل وأفخم قطع مجوهرات علامة Versace)

وبهذه المناسبة، قالت دوناتيلا فرساتشي: "أشعر بسعادة غامرة لاستضافة هذا الافتتاح الكبير لفندق بلازو فرساتشي دبي. تمكنتُ من زيارة الفندق قبيل الافتتاح، وأذهلني ما يحفل به من معايير جمالية آسرة تبرز قيمته المرموقة كوجهة ضيافة فاخرة لا مثيل لها في العالم. وينتابني حماس شديد لعرض أحدث تشكيلاتنا من الأزياء للمرة الأولى في دبي، حيث تشكل الإمارات العربية واحدةً من أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لمنتجاتنا. كما أننا سعداء للغاية لنقل تجربة فرساتشي المتميزة إلى منطقة الشرق الأوسط التي تزخر بالعديد من عملائنا المخلصين".

(إكتشفي مضمون كتاب Versace الجديد الذي تنشرة دوناتيلا فيرساتشي)

وبدوره، قال رازا جافار، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء، ورئيس مجلس إدارة فندق ’بلازو فرساتشي دبي‘: "أصحاب السمو والمعالي، السيدة دوناتيلا فرساتشي، كافة الأصدقاء والجهات الداعمة؛ يسرني باسمي وباسم الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسستنا، وباسم كافة الأعضاء المساهمين في الشركة أن أرحب بكم في هذا الافتتاح الكبير لفندق بلازو فرساتشي دبي. لقد أظهر هذا المشروع إمكانيات تتخطى حدود الاستثمار المالي نحو آفاق إبداعية تجسد تتويجاً حقيقياً للعمل الدؤوب والتعاون بين جميع العاملين في الدار. كما يشكل هذا الحفل الكبير دليلاً واضحاً على مكانة الفندق التي تجمع بين أعلى مستويات الفخامة والجودة في عالم الضيافة، وتؤسس لتجربة فندقية عريقة لا مثيل لها".

إقرأي المزيد: تعرفي عى أجمل أزياء وصيحات موضة فيرساتشي Versace لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية