فرسان KARL Lagerfeld + Modelco يخطفون أضواء باريس مع إطلاق رسمي أحدث مجموعات التجميل

فرسان KARL Lagerfeld + Modelco يخطفون أضواء باريس

أعلن KARL Lagerfeld + Modelco إطلاقهما لمجموعة مستحضرات التجميل الملونة محدودة الإصدار. واحتفاءً بهذا التعاون المميز، نظّما حملة تسويقية مبتكرة ستخطف أنظار المارة في كلّ معلمٍ سياحي تحتضنه باريس، حيث سيشقّ 100 فارس للجمال طريقهم في الشوارع معتمرين خوذات مخصّصة لهذه المناسبة المميزة على شكل وجه مؤسّس العلامة كارل بتصميم كرتوني ثلاثي الأبعاد. ويُعدّ هذا التصميم عنصراً أساسياً في المجموعة إذ تتزيّن به أقلام ملمّع الشفاه LIP LIGHTS. 

ias

سيمرّ "فرسان الجمال" بمواقع مشهورة في باريس نذكر منها برج إيفل، وحديقة لي تويلري، وشارع الشانزيليزيه، والمبنى الإداري سان جيرمان دي بريه، وبرج مونبارناس وقصر طوكيو، مشكّلين فرقة استثنائية لتسويق إبداعي يستوقف جميع المارّة، وسينهون جولتهم في تمام الساعة 8 مساءً في ساحة فاندوم أمام فندق أوتيل ديفرو حيث سيتم الاحتفال بفعالية رائعة وظريفة يطغى عليها اللون الزهري النيوني. ستتاح الفرصة أمام الضّيوف الاطّلاع على مستحضرات المجموعة.

الفرسان يقفون أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية
الفرسان يقفون أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية

ستصبح هذه المجموعة محدودة الإصدار، التي تضمّ تشكيلةً من مستحضرات التجميل المبتكرة، متوفرةً في متاجر KARL LAGERFELD وشبكة التوزيع الفاخرة modelco.com.

إقرئي المزيد: 24 ساعة برفقة كارل لاغرفلد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية