فرشاة الأسنان لإستعمالات جمالية مفيدة جداً

فرشاة الأسنان لإستعمالات جمالية مفيدة جداً

هل تعلمين أن لفرشاة الأسنان إستعمالات جمالية مفيدة جداً تساعدك على تحسين إطلالتك من دون الحاجة لشراء مستحضرات جديدة؟ ياسمينة ستعرفك على أهمها بهدف الإستعانة بها والإستفادة منها لتحسين إطلالتك بطريقة بسيطة جداً، فيكفي أن تختاري فرشاة جديدة وتضعيها جانباً لإستعمالات جمالية منها:

ias
  • لتقشير الشفاه: إستعيني بها لتقشير مثالي للشفاه والتخلص من خلاياها الميتة بأفضل طريقة على الإطلاق. يكفي أن تستعيني بخلطة السّكر والعسل وتطبقيها على الفرشاة ثم تدليك الشفاه بها لعدة مرات متتالية حتى تتخلصي نهائياً من جلدها الجاف. بعد الإنتهاء من هذه الحيلة لا تنسي أن ترطبي فمك لتحصلي على شفاه وردية ومكتنزة بأسلوب طبيعي.
  • لإخفاء شعيرات الفروة القصيرة المتطايرة: فئة كبيرة من النساء يعانين من الشعر القصير المتطاير والذي يغطي الجبهة في بعض الأحيان ويُفسد الإطلالة، كما أنه يتطاير أثناء ربطه ليمنع مظهر التسريحة الأنيقة. إن فرشاة الأسنان في هذه الحالة تساعدك كثيراً على التحكم بالشعيرات القصيرة المتطايرة يكفي أن تضعي عليها القليل من الرذاذ وتمرريها على الخصلات حتى ترينها اختفت واكتشفي المزيد عن كيفية صنع رذاذ طبيعي في المنزل
  • لتسريح شعيرات الحواجب: إستعيني بفرشاة الأسنان أيضاً من أجل تسريح شعيرات الحاجب والكشف عن فراغاتها من أجل ملئها بطريقة صحيحة. يُذكر أنه بإمكانك أيضاً تطبيق القليل من الظلال عليها قبل التسريح ما يساعد على ملء الفراغات بشكل طبيعي غير ظاهر الى العلن، ويمكنك أيضاً تطبيق القليل من الجل على الفرشاة قبل عملية التسريح من أجل تثبيت رسمتها أيضاً الى العلن.

وأخيراً، يمكنك من خلال هذه الحيل أن توفري ثمن الكثير من المستحضرات التي تخدم المشاكل الجمالية المذكورة أعلاه، وفي المناسبة اليك أهم الحيل الجمالية التي على كل إمرأة تطبيقها قبل النوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية