فرقة طرب عحطب تدهش لجنة عرب غوت تالنت

طرب عحطب في عرب غوت تالنت

طرب عحطب في عرب غوت تالنت

أطلّت الفرقة الأردنية "طرب عحطب" في الحلقة السّادسة والأخيرة من حلقات تجارب الأداء من برنامج عرب غوت تالنت وأطربت اللجنة على أنغام أغنيات لكل من الفنانات هيفاء وهبي ومروى وروبي. قدّمت هذه الفرقة عرضاً مميّزاً بحيث أنّها استطاعت أن تغنّي هذه الأغاني الإستعراضية بشكل أطرب اللّجنة.

ias

تتألّف هذه الفرقة من أربعة موسيقيين لا يستخدمون الآلات الموسيقية ويعتمدون على صوتهم وتنويع الطبقات لخلق نغمات لا تحتاج حتّى للموسيقى. وتمكّنت الفرقة من جذب انتباه الجميع أوّلاً بزيّهم الأردني التقليدي وثانياً بأدائهم الفريد من نوعه والمختلف عن سائر العروض التي يمكن أن نشاهدها. تميّز عرضهم بأداء كوميدي يجمع بين الغناء والتمثيل وذلك من خلال إعادة توزيع ألحان الأغنيات وتأديتها على طريقتم الخاصة.

نالت هذه الفرقة إعجاب أعضاء لجنة التحكيم كلّهم وحصدت موافقتهم على الإنتقال إلى المرحلة التّالية وهي مرحلة العروض المباشرة التي بدأت أولى حلقاتها مساء السبت 31 يناير.

انتهت الحلقة المباشرة الأولى من برنامج عرب غوت تالنت بانتقال المشتركة المصرية ياسمينا والثنائي اللبناني كارن وتلما إلى النهائيات. وتنطلق الحلقة الثانية من العروض المباشرة هذا السبت أي بعد يومين، وقد تكون فرقة طرب عحطب من بين المشتركين فيها أو في الحلقة التي تليها ومن المتوقّع أن تقدّم عرضاً بأغنية للفنانة نجوى كرم.

فكانت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قد طلبت من الفرقة الأردنية أن يختاروا أغنية من أغنياتها ويعيدوا توزيعها بالشكل الذي يريدونه كما فعلوا في عرضهم الأخير في حلقة تجارب الأداء، ومن جهتهم أكّد المشتركين في هذه الفرقة أنّهم سيلبّون طلب نجوى وسيؤدّون أغنية لها في العرض المباشر، ووعدوا مشهداً إستعراضياً أفضل وأكثر احترافاً.

https://www.youtube.com/watch?v=-rdK1oDiQtI

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية