فروع فيكتوريا سيكريت الرياض لتجربة تسوق فريدة

Flooring, Person, Human

فروع فيكتوريا سيكريت الرياض هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من التمتع بتجربة تسوق فريدة وتحصلي على منتجاتها المميزة التي ترضي الاذواق.

ias

اجمل عطور فيكتوريا سيكرت هو ما سبق وعرفناك عليه في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على مكان تواجد فروع فيكتوريا سيكرت في الرياض لتحصلي منها على كل ما تحتاجينه لاطلالة متكاملة.

فيكتوريا سيكرت في القصر مول:

القصر مول هو من المولات المهمة في الرياض، والتي تجدين فيها العديد من محلات الماركات العالمية، ومن فيكتوريا سيكرت. يفتح ابوابه هذا الفرع يومياً من التاسعة صباحاً الى الثانية عشرة ليلاً.

فيكتوريا سيكرت في الحياة مول:

ايضاً يتواجد محل فيكتوريا سيكرت عند البوابة الرئيسية لحياة مول. في الدور الارضي البوابة رقم 2. يفتح ابوابها يومياً من الساعة 9:30 حتى الساعة 11 مساءً.

فيكتوريا سيكرت في غرناطة مول:

يمكنك زيارة متجر فيكتوريا سيكرت في غرناطة مول في الرياضة وهو يقع على يمين البوابة الرئيسية، ويفتح ابوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

فيكتوريا سيكرت في الخيمة سنتر:

في الخيمة سنتر يمكنك ان تجدي متجر فيكتوريا سيكرت في الدور الاول بجانب كارفور. يعمل من الاحد الى الخميس من الساعة 9:30 صباحاً الى 11 مساءً اما الجمعة والسبت فيفتح ابوابها من 4:30 بعد الظهر الى 11 مساءً؟

فيكتوريا سيكرت في العثيم مول الربوة:

يقع متجر فيكتوريا سيكرت في الطابق الاول قرب البوابة رقم1، يفتح ابوابه هذا الفرع من الاحد الى الخميس من 9:30 صاحاً حتى الساعة 11 مساءً والجمعة والسبت من الـ4:30 بعد الظهر حتى 11 مساءً.

فيكتوريا سيكرت في الرياض غاليري:

يمكنك ان تجدي في فرع الرياض غاليري كل ما تحتاجينه من مجموعة فيكتوريا سيكرت. وتجدين المتجر في الدور الارضي بين البوابة الرابعة والخامسة. يفتح الفرع ابوابها من الاحد الى الخميس من الساعة 10 صباحاً الى 11 ليلاً، اما جمعة وسبت فيفتح ابوابه من الساعة 2 الى 11 مساءً.

هذه هي اماكن تواجد فروع فيكتوريا سيكرت في الرياض، وتعرفي ايضاً على شروط قبول عارضات فيكتوريا سيكرت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية