فريدريك مال يطلق عطر Superstitious الجديد بالتعاون مع البير الباز

فريدريك مال يطلق عطر Superstitious الجديد بالتعاون مع البير الباز

تحتاج المرأة في أغلب الأحيان الى عين تسهر على إطلالاتها لتنجحها بشتى الطرق، فكيف لو أن هذه العين تعود لمصمم الأزياء البير الباز الذي يتقن فعلاً إبراز جمال النساء بأفضل إطلالة على الإطلاق؟ ومن هذا المنطلق لا بدّ أن تعلمي أن فريدريك ماليه قد اختار التعاون مع البير الباز لإطلاق عطره Superstitious الجديد في مارس 2017. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على نوع التعاون الذي جمع ما بينهما واكتشفي كيف تمّ الإعلان عنه في حفل خاص.

ias

أعلن مصمّم الأزياء العالمي البير الباز في حفل خاص عن تعاونه مع فريدريك ماليه لإطلاق النسخة 24 من عطوره تحت إسم Superstitious .

ومن جهته، رأى فريدريك ماليه أن ألبير الباز لطالما عمل على إبراز جمال المرأة منطلقاً منها وليس من ذاته، معتبراً أن هذه الإستراتيجية جعلت منه شخصية خرافية، لذلك قرّر معه تجنّب الأنماط الكلاسيكية في صنع هذا العطر واللّجوء الى تقديم تركيبة مختلفة تعكس قدرة ألبير الباز البارعة في جعل المرأة تشعر فعلاً بجالها.

فريدريك مال يطلق عطر Superstitious الجديد بالتعاون مع البير الباز

وفي هذا الإطار، تمّ الإتفاق فيما بينهما على التعاون مع العطار Dominique Ropion وقد اختارا باقة من التركيبات التي تعكس جانبهما الخرافي.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتعاون فيها فريدريك ماليه مع أحد مصممي الأزياء لإصدار عطر جديد، وكان قد تعاون في عام 2013 مع مصمم الأزياء البلجيكي Dries Van Noten.

إقرأي المزيد:قصة شعر جديدة عززت جمال اطلالتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية