فزّاع يفوز في سباق القدرة والتحمل في العُلا تحت الشعار السعودي

فزّاع يشارك في سباق القدرة والتحمل في العلا تحت الشعار السعودي

فاز الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المعروف بفزّاع في سباق القدرة والتحمل الذي انطلق صباح اليوم في منطقة العلا تحت الشعار السعودي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الذي أخبرناك عن اسعار التذاكر فيه، حيث بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، توّج الشيخ حمدان بن محمد بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل في ملتقى الفرسان.

ias

وقد انطلق سباق القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الثانية من تنظيم الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وقد شهد في مواسم سابقة أكثر من نسخة وصلت إلى 4 سباقات في عدة أعوام. واللافت كان نشر فزّاع صورة له على حسابه الرسمي على انستغرام صورةً له مرتدياً قبّعة وتيشرت سعوديّة.

لا شكّ أنّ النسخة الثانية التي تنظمها الهيئة الملكية لمحافظة العلا، والتي يشارك من خلالها فرق سعودية وعربية ودولية عديدة تميّزت بحضور فريق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم الذي فاز فريقه بنسخة العام الماضي، وقد حرص هذا الموسم كما وعد من قبل على ارتداء شعار المملكة العربية السعوديةـ ناشراً مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد على الوفاء بوعده.

وكان قد نشر ولي عهد إمارة دبي صورة تجمعه بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، معلقًا عليها بكلمات تعكس المحبة والتقدير تجاه الأمير محمد بن سلمان. وقال: " في ضيافة أطهر ملوك الأرض قدر ومقام، وعلى يمين الفخر يا مدركين الفخر محمد الحرب ومحمد محب السلام ثنتين يحري بها عسى سموّه ذخر".

ختاماً، نشير إلى حفلات شتاء طنطورة المنتظرة في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية