فساتين Valentino 2020 تناسب إطلالة السجادة الحمراء

تصاميم Valentino لعام 2020

تشتهر تصاميم دار Valentino بالأناقة التي تميّز المرأة وتمنحها الإطلالة الراقية. كما تعدّ مجموعة Valentino داعمة للمرأة الحالمة بفضل التصاميم الحيوية وبالألوان الجذابة. وفي متابعتنا لإطلالة النجمات في حفل Golden Globes 2020، اكتشفنا كم أنّ تصاميم Valentino تليق بها السجادة الحمراء والإطلالات الراقية الفريدة.

ias

وفي هذه المقالة، أكشف لك عن 3 فساتين من تصميم Valentino تألّقت بها النجمات على السجادة الحمراء.

الفستان الكشاكش

ظهر تصميم Valentino على النجمة Thomasin Harcourt McKenzie بأناقة وعصرية في آن معاً. يعبّر هذا الفستان بالكشاكش والطبقات عن أبرز صيحات العام 2020 خاصّةً وأنّه تم اختياره من مجموعة ما قبل خريف 2020. ولاحظنا كم أنّ هذا الفستان الجذاب يليق بإطلالات السجادة الححمراء الراقية.

فستان الأكمام المنفوخة

بدت النجمة Kaitlyn Dever بفستان Valentino في Golden Globes 2020 متألّقة بقصة الفستان العصرية والتي ترتكز في طبيعة الحال على الأكمام المنفوخة التي لاحظنا رواجها في التصاميم الراقية كما الفمصان اليومية. ومع ذلك، نجد أنّ هذه القصّة لاقت جداً بالسجادة الحمراء وإطلالة المشاهير.

فستان مع عقدة الفراشة

يبدو أنّ صيحة عقدة الفراشة لا غنى عنها هذا الشتاء، فقد برزت في العديد من عروض الأزياء. وفي فستان Valentino الذي ارتدته النجمة جنيفر لوبيز فتميّز بالعقدة والتنورة البيضاء الكبيرة الحجم. ويعبّر هذا الفستان عن إطلالة النجمات المثالية على السجادة الحمراء.

وفي الختام، تصفّحي مجموعة فالينتينو الجديدة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2020 واكتشفي أجدد الفساتين الفخمة التي تليق بالسجادة الحمراء وبإطلالاتك الرسمية الخاصة، إذا كنت من اللواتي يعشقن الصيحات الغريبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية