فساتين أعراس من الساتان مذهلة تزيدك أنوثة وجاذبية في يوم زفافك

فساتين اعراس من الساتان مذهلة تزيدك انوثة وجاذبية في يوم زفافك

مصدر الصورة: @brideseleonor الحساب الرسمي على انستغرام لعلامة Brides Eleonor

لفتتنا فساتين اعراس من الساتان مذهلة تزيدك انوثة وجاذبية في يوم زفافك، والتي ستعشقينها جدًا لشدة روعتها. هي رائجة جدًا هذا العام، سواء كنت تخططين لإقامة حفل بسيط أو ضخم، وستمنحك الكثير من التميز خصوصًا إذا نسقتها مع أكسسوارات شعر للعروس.

ias

هي مثالية لك إذا أردت أن تكوني أجمل عروس، وإنها تتوافر بتصاميم كثيرة ستجدين من بينها حتمًا ما يناسب ذوقك، سواء كنت تفضلين الستايل الناعم، أو الفاخر. أهم دور الازياء العالمية تفنّنت بتصميمها، فبرزت بقصات جميلة، وتزين بعضها بتفاصيل عززت روعتها.

للعروس المحتشمة والمحافظة

إذا كنت محجّبة أو أو حتى غير محجبة وتفضلين ارتداء الأأزياء المحتشمة والمحافظة، فإنك ستجدين تصاميم مذهلة من فساتين الأعراس المصنوعة من الساتان، والتي تمنحك إطلالة ملوكية أنيقة، كما في هذه الصورة لفستان عروس من الساتان، بأكمام طويلة وتنورة بقصة الأميرة مميّزة بالطيات.

> هو ليس أي فستان عادي، بل إنه الفستان الذي ستتذكرينه للأبد.

فستان بقصة جذابة وتفاصيل أنثوية

بالطبع أنت تريدين أن تتميزي بإطلالة فائقة الجمال في يوم زفافك، لدرجة أن أحدًا لن ينساها! لتحقيق ذلك، لا تترددي بارتداء فستان من الساتان بقصة ناعمة مع فتحة جانبية، ولمسات لافتة، مثل الأكتاف المنسدلة، والقصة العلوية المزينة بالأزهار النافرة. ستجدين الكثير من فساتين الزفاف الناعمة بهذا الستايل.

لإطلالة تجمع بين التميز والأنوثة

من أجمل فساتين الساتان التي لفتتنا، تلك التي تأتي تنورتها واسعة ومميزة بالطيات لإضفاء لمسات جميلة على العروس، وقصّتها العلوية مزيّنة بتفاصيل تضاعف فخامتها، مثل التطريزات أو الأحجار اللامعة، والتي ستناسب كل عروس تبحث عما يمنحها ستايلًا فائق التميز في عرسها.

للعروس الناعمة والأنيقة

فساتين الساتان هي مثالية لعاشقات الإطلالات الناعمة والأنيقة، ذلك لأن هذه القماشة تحقق ذلك مهما اختلف التصميم. هذا الفستان سيمنحك ستايلًا مذهلًا في حفل عرسك، أو حتى في جلسة التصوير التي تسبقه، والمميز فيه، أن قصته ناعمة، ومرفق بحزام رفيع يعزز جمال خصرك وجسمك.

فستان الساتان المرفق بكاب

من تفضّل الستايل الناعم والمميز، ستعشق فستان الزفاف المصنوع من الساتان والمرفق بكاب يتطاير خلفها، على شرط أن تكون قصّته ناعمة لتحقيق إطلالة متوازنة. سواء اخترته باللون الأبيض أو العاجي، ستكونين حديث الجميع بروعتك. كذلك، يعد هذا التصميم من الأزياء المثالية لمناسبة عقد القران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية