فساتين الزفاف المفضّلة عند الرجال وأخرى لا تثير إعجابهم

فساتين الزفاف المفضلة عند الرجال واخرى لا تثير اعجابهم

فستان من مجموعة أعرس طوني ورد لربيع 2022

نخبرك اليوم عن فساتين الزفاف المفضلة عند الرجال واخرى لا تثير اعجابهم لتحرصي على اختيار ما يمنحك إطلالة مذهلة تجعلك الأجمل في عيني زوجك في يوم زفافكما، وأيضًا تضاعف جاذبيتك. وهنا، نذكرك باعتماد قصة فستان الزفاف المناسبة لجسمك.

ias

هناك الكثير من الأمور التي عليك عدم تجاهلها قبل شراء فستان الزفاف، أبرزها قصّته والتفاصيل التي تميزه، إذ أنها كفيلة بأن تُظهرك كأميرة، أو أن تدمّر إطلالتك تمامًا. فما هي فساتين الزفاف التي يحب لرجل رؤيتها على زوجته؟

يحب الفستان الأنيق والأنثوي

يحب الرجل أن يرى عروسه بإطلالة تعكس جمالها الطبيعيّ، وما من خيار أفضل من فساتين الزفاف الناعمة لتحقيق له هذه الأمنية، وخصوصًا إذا كانت مصنوعة من الساتان والدانتيل ومزيّنة بتطريزات ناعمة.

وأيضًا بالكشاكش

يضفي الفستان المزيّن بالكشاكش الكثير من الحيوية والتميّز على إطلالة العروس، وهو كفيل بأن يجعل الرجل يدرك أنّه يتزوّج بأجمل امرأة على وجه الأرض. إذًا، هو مثالي لك إذا كنت تحبين الإطلالات المميزة والبعيدة عن الملل.

ينذهل بالفستان المزيّن بالتطريزات

يمنحك الفستان المزيّن بالتطريزات لمسات في غاية الفخامة والرقي، سواء كان بقصّة ناعمة أو ملوكية، ولذا، تأكّدي من أنّك ستذهلين زوجك بإطلالتك في يوم عرسكما إذا ارتديته، سواء كانت التطريزات من خيطان أو من الخرز.

والمميز بتنورته الواسعة

لا يمكن أن ننكر أن فستان الزفاف بالتنورة الواسعة هو رائع للعروس التي تريد أن تتألّق في عرسها بإطلالة تجمع بين اللمسات الفخمة والملوكية، وفور أن يراك عريسك، سيشعر بأنه يتزوّج أميرة من قصص الخيال.

والمصنوع من الساتان

فساتين الزفاف المصنوعة من الساتان حتى ولو كانت بسيطة وغير مزيّنة بأي تفصيل، تذهل عريسك، وصدّقي أنه لن يستطيع إبعاد نظره عنك طوال الحفل إذا ارتديته واعتمدت معه تسريحة شعر ناعمة مزيّنة بأكسسوار أنثويّ.

فساتين يكره الرجل رؤيتها على عروسه

ليست كل فساتين الزفاف جميلة حتّى ولو كانت من تصميم أهم لدور العالميّة، وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها، ومن المؤكّد أنك لن تثيري إعجاب عريسك إذا اخترت إحدى الفساتين التالية:

  • الفساتين المزيّنة بتفاصيل غريبة، مثل الأكتاف الضخمة جدًا، والأزهار الكبيرة والكشاكش المبالغ بجمها.
  • الفساتين الفاضحة التي تبرز الكثير من مناطق الجسم.
  • الفساتين بتدرجات تختلف عن الأبيض والذهبي والفضي.
  • الفساتين التي لا تناسب شخصيتك أو شكل جسمك.

أخيرًا، اطّلعي معنا على فساتين زفاف بتنورة واسعة من مصممين عرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية