فساتين من إبداع مصممات سعوديّات لفتت الأنظار على السجادة الحمراء في المناسبات العالميّة

فساتين المصممات السعوديات على السجادة الحمراء في مناسبات عالمية

حساب مهلاقا جابري الرسميّ على انستغرام mahlaghajaberi@

لفتتنا فساتين المصممات السعوديات على السجادة الحمراء في مناسبات عالمية، حيث تألّقت نجمات بإبداعاتهنّ التي تجمع بين الرقيّ والفخامة، وتعكس براعتهنّ في المجال، تمامًا مثل مصمّمات عطور سعوديّات نافسن الدور العالميّة.

ias

تثبت المرأة السعوديّة براعتها في شتّى المجالات، ومنها الموضة التي أتاحت لمصممات سعوديّات الوصول إلى العالميّة بإبداعتهنّ التي تتميّز بفخامتها وتفاصيلها الجذّابة، ولذا، اختارت نجمات عربيات وعالميّات التألّق بها في أهمّ الفعاليّات.

فستان من نجلاء المنجّم

لفتت الفاشينيستا إلين سليمان الأنظار بإطلالتها خلال حضورها أسبوع الموضة العربيّ الذي أقيم في أكتوبر من العام الماضي، إذ تألّقت بجمبسوت من توقيع المصمّمة السعوديّة نجلاء المنجّم،.

فستان من تصميم أروى البنوي

في مهرجان البحر الأحمر، ارتدت المخرجة كارلا ديبيلو فستانًا أنيقًا من تصميم أروى البنوي، تميّز بقصّته الناعمة وقماشه الفخم، وقد أتاح للنجمة التألّق بإطلالة أنثويّة ورائعة.

فساتين إيمان العجلان على نجمات عالميّات

رصدنا فساتين المصممة السعودية إيمان العجلان في أكثر من فعاليّة، إذ تألّقت نجمات عالميّات وعربيّات بتصاميمها الفخمة والمميّزة، ومن بينهنّ مهلاقا جابري التي ارتدت أكثر من تصميم لها في مهرجان كان السينمائيّ وكذلك في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

نجمات بتصاميم ايمان العجلان
مصدر الصور، حساب إيمان العجلان الرسمي على انستغرام eman_alajlan@

حساب إيمان العجلان على انستغرام يعجّ بصور نجمات تألّقن بتصاميمها على السجادة الحمراء، فقد لفتتنا أيضًا الممثّلة وعارضة الأزياء إيمي جاكسون بفساتين من توقيعها، وغيرها الكثير من النجمات.

فساتين هنيدة الصيرفي

هنيدة الصيرفي هي من أهمّ مصمّمات الأزياء السعوديات، فهي تقدّم فساتين مبهرة ومميزة وفخمة بقصّاتها وتفاصيلها وأقمشتها، ولذا، نراها تضفي التألّق على النجمات في أكثر من مناسبة عالميّة.

نجمات بتصاميم هنيدة الصيرفي
مصدر الصور:حساب هنيدة الصيرفي على انستغرام honaydaofficial@

فستان من تصميم رزان العزوني

هذا الفستان الرائع الذي ارتدته فاطمة البنوي في مهرجان الجونة السينمائيّ، هو من توقيع المصمّمة السعوديّة رزان العزوني، وإنّه يتميّز بقصّته الناعمة، إضافة إلى وشاح يزيّنة جهة واحدة من الخصر يزدان بزهور نافرة.

وعلى هذا الصعيد، اطّلعي على إطلالات النجمات بفساتين المصمّمين العرب في مهرجان كان السينمائيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية