فساتين المصممة كارولين سيقلي تلمع في عالم الموضة

انطلاقتها كانت في الخارج فهي من أصل أميركي لبناني وفرنسي ولكنها ارادت أن تكون بيروت محطّتها الأبرز لذلك عادت إليها لتوسّع دائرة شهرتها في عالم الموضة وتطلق تصاميمها إلى العالم العربي، إنّها المصممة المبدعة كارولين سيقلي.

ias

 

في حدث مميز تم تنظيمه في دارة ريشار سيقلي، اجتمع عدد من الشخصيات البارزة وممثلون عن وسائل الإعلام ومن بينهم يامسينة  ليشاهدوا عرض أزياء فريد من نوعه إضافة إلى المجموعة الأخيرة للمصممة لربيع وصيف 2012 تحت عنوان ISADORA Couture Collection.

واستمتع الضيوف ومحبو الموضة بمجموعة كارولين سيقلي التي عرضتها اثنتي عشر عارضة مشت في دارة سيقلي بين الحضور بأزياء متعددة من توقيع المصممة الشهيرة، هذه التصاميم التي عكست شغف كارولين سيقلي في عالم الموضة وكانت الأقمشة التي استخدمتها  مميّزة وأنيقة لاسيما الشرائط الدقيقة والحرائر الفاخرة، الناعمة الملمس، الخفيفة كالنسيم، إضافة إلى التفاصيل المعقّدة إنما ذات المقاس الرائع كالدانتيل التي تشتهر به سيقلي.

وبمناسبة هذا الحدث، صرّحت سيقلي: "إن رؤيتي تتجسد في كل واحد من الفساتين العصرية التي لا تزول مع زوال الموضة، الفساتين الملائكية والجذابة، الغنية وذات القصّات النقية في آن. إنها تتجسد في فستان يعكس شخصية المرأة التي ترتديه، بفستان يصبح واحدا مع جسدها وروحها".

 

في ما يلي، نقدّم لكِ مجموعة من أجمل فساتين كارولين سيقلي، فإذا أعجبتكِ أصبح بإمكانك التوجه إلى  صالة عرضها الخاصة ومشغلها في شارع الحمراء في بيروت، هذه الصالة التي افتتحتها المصممة مؤخراً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية