فساتين النجمات في حفل Critics Choice Awards 2019

ندرك أنّ العام قد بدأ فعلاً حين تبدأ المناسبات الهوليووديّة والمهرجانات فهي تعدّ أهمّ الأحداث إلى جانب أسابيع الموضة العالمية حيث نتعرّف فيها ومن خلالها على موضة الأزياء والفساتين تحديداً.

ias

بعد حفل الغولدن غلوب 2019 والذي تابعناه الأسبوع الماضي، ها هو حفل الـ Critics’ Choice Awards يثبت أنّ أبرز أسماء نجمات هوليوود سيطرة في المناسبات الهوليووديّة يعود لليدي غاغا ومن ثمّ نيكول كيدمان وجوليا روبرتس اللواتي تألّقن مجدداً، كما في الغولدن غلوب، على سجادة حفل الـ Critics’ Choice أمس في دورته الرابعة والعشرين.

بفستانٍ أبيض منسدل وبقصّة عارية على الصدر، أطلّت ليدي غاغا، أنيقة وناعمة وقد حمل فستانها توقيع علامة كالفن كلاين.
في المقابل، لفتتنا إطلالة كلّ من نيكول كيدمان وجوليا روبرتس المونوكروميّة حيث أطلّت الأولى بفستان من أرماني بريفيه بقصّة عارية على الصدر إنما مع قصّة البيبلوم الضخمة على الخصر في حين ارتأت روبرتس أن تسمرّ في استبدال الفساتين، كما فعلت في الغولدن غلوب وهذه المرّة كان الخيار علامة لويس فويتون وليس ستيلا ماكارتني ولكن أيضاً وقع خيارها على السروال الرسمي الأبيض المنسّقة مع توب طويلة بأسلوب السترة باللون الأسود.

إلى جانب هؤلاء، تألّقت أيضاً الجميلة تشارليز ثيرون بفستانٍ ميتاليكيّ وبقماشٍ مثنيّ ومنسدل وبقصّة الكتف الواحد والـ Cut out على البطن وقد حمل الفستان توقيع علامة جيفنشي فيما رأينا إميلي بلانت بإطلالة أنثويّة وأنيقة أكثر بفستانٍ من برادا مع رباط مزيّن بالشكّ.

لن نطيل الكلام، سندعوك مع ألبوم الصور أعلاه لاكتشاف أبرز إطلالات النجمات وندعوك إلى متابعتنا باستمرار لننقل لكِ إطلالات النجمات في حفل البافتا أيضاً والذي نترقّبه هذا الشهر أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية