فساتين النجمات في حفل MTV Video Music Awards

من المناسبات الهوليووديّة التي تنتظرها الفناناتحفل MTV  Video Music Awards حيث تتألّق كلّ منهنّ بأجمل الفساتين وتختار كلّ واحدة أن تطلّ بأسلوب مميّز، فمن هي أبرز الفنانات اللواتي لفتن الأنظار؟

ias

 

من سجادة MTV Video Music Awards الحمراء، رصدنا بعض النجمات العالميات يعتمدن موضة الـ Metallic أو اللون الأبيض أو الفساتين القصيرة، فمن ارتدى ماذا؟

 

1- اللون الأبيض: اختارت كلّ من ريهانا وتايلور سويفت اللون الأبيض حيث اختارت الأولى فستاناً من تصميم آدم سلمان والثانية بذلة ماركة J Mendell.

 

2- الإطلالة المعدنيّة: بالألوان الميتاليكيّة، تألقت كلّ من ريتا أورا وأليشيا كيز حيث اختارت الأولى فستاناً بكتف واحد فيما اختارت الثانية ارتداء الـJumpsuit.

 

3- الفساتين القصيرة: تدرك كلّ من إيما واتسون وهولاند رودن أنّ الفساتين القصيرة تليق بالشابات، لذلك فقد اختارت إيما واتسون فستاناً من تصميم بيتر بيلوتو وتألقت رودن بفستان بموضة الـ Sequin وبقماش شفاف على الكتفين.

 

4- اللون الأسود: هناك من يفضّل اللون الأسود الكلاسيكيّ وهناك من يحبّ مزج هذا اللون مع لون آخر لمظهرٍ أكثر حيويّة و كايتي بيري اختارت الأسلوب الحيويّ وتألقت بفستان من تصميم إيلي صعب اختارته من أرشيفه إذ إنّه من مجموعة خريف 2004 فيما اختارت مايلي سايرس فستاناً أسود بقصّة منخفضة على الصدر من تصميم إميليو بوتشي من مجموعة خريف 2012.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية