أجمل وأسوأ فساتين ارتدتها النجمات في حفل الغولدن غلوبز بنسخته الـ 78

فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوبز بنسخته ال 78

مصدر الصورة: @2mvnetwork

فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوبز بنسخته ال 78 كانت رائعة جدًّا ومنحتهنّ إطلالات مذهلة ولافتة إلى أقصى حدّ. كلهنّ اخترنها من مجموعات أهم الدور العالمية، وعلى الرغم من أن غالبيتهن بدون في غاية التميّز، إلى أنّ البعض ارتكبن أخطاء تفسد إطلالة المرأة في السهرات.

ias

كما كلّ فعالية عالمية يحضرها المشاهير، ينتظر كثيرون حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز، ليس لمعرفة من حاز على الجوائ فحسب، بل أيضًا للحكم على إطلالات النجمات التي تشكّل مصدر وحي لمواكبات الموضة. في ما يلي، أبرز إطلالاتهن.

أنيا تايلور جوي

فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوبز بنسخته ال 78
أذهلت الأنظار بفستان ومعطف فاخرين من Dior

تألّقت أنيا تايلور جوي بهذا الحفل بإطلالة ملكيّة فاخرة، فجذبت الأنظار بفستانها ذي القصة المستقيمة والمعطف الطويل الذي يتّسع تدريجيًا نزولًا. هذان التصميمان هما من إبداع Dior، وما ضاعف جمالها، لون الزيتي اللامع للفستان والمعطف الذي جعلها من الأكثر جاذبية.

غيليان أندرسون

إطلالة فائقة الروعة والتميّز اعتمدتها النجمة غيليان أندرسون، إذ تألّقت بفستان من مجموعة Dior الراقية لربيع وصيف 2021، يجمع بين تفاصيل أنثوية جميلة وفخمة، أبرزها اللمسات الذهبية على التنورة ذات صيحة البليسيه.

أماندا سايفرد

لا يوجد خطأ واحد في إطلالة أماندا سايفرد. فالفستان الذي انتقته من Oscar de La Renta منحها لمسات فائقة التميّز، بفضل الأزهار الجميلة التي تزيّن طرف جزئه العلوي، ولونها الذي منحها الحيوية، وقصّته الجذّابة.

سلمى حايك

إطلالة سلمى حايك كانت من الأروع، فهي ارتدت فستانًا أحمر من تصميم Alexander McQueen تميّز بقصّته الأنيقة، ونسّقته مع مجوهرات من Harry Winston.

إل فانينغ

لفتت إل فاننغ الأنظار بفستانها الناعم الذي اختارته من دار Gucci، ولكن لونه جعل إطلالتها باهتة لأنّ الأزرق الفاتح يبهت إطلالة المرأة البيضاء البشرة. وكي لا تقعي في الخطأ نفسه، احرصي على اختيار ألوان الملابس الأنسب لبشرتك.

أندرا داي

فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوبز بنسخته ال 78
مصدر الصورة: @andradaymusic الحساب الرسمي للنجمة أندرا داي

النجمة أندرا داي التي رُشّحت لجائزة أفضل ممثلة، وقد تألّقت بفستان من مجموعة CHANEL الراقية لربيع وصيف 2021، وبدت في غاية التميّز والجمال.

ريجينا كينغ

إطلالة ريجينا كينغ كانت موفّقة جدًا، فهي تألّقت بفستان من تصميم Louis Vuitton باللونين الأسود والفضي، وبقصّة مستقيمة عزّزت جمال جسمها.

ليلي كولنز

حصدت إطلالة النجمة ليلي كولنز إعجابًا كبيرًا، إذ ارتدت فستانًا رائعًا من تصميم Saint Laurent by Anthony Vaccarello تميّز بقصّة جمعت بين الانوثة والجاذبية، وتزيّن بنقشات جميلة ولافتة. لقد نسقته مع مجوهرات من Cartier، واعتمدت تسريحة شعر ومكياج ضاعفا جمالها كثيرًا!

إليزابيث سالتزمان

لقد اختارت فستانًا جميلًا من تصميم Prada، ولكنه بدا واسعًا عليها، وهذا ما جعل إطلالتها عرضة للانتقادات. فلو أنّها اختارت الملابس الأنسب لشكل جسمها، لما كانت عرضت نفسها للسخرية من نقاد الموضة والجماهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية