فساتين بلايك لايفلي تعكس جمالها وجاذبيّتها!

تسحرنا دائماً بلايك لايفلي بإطلالاتها، فإن كانت إطلالات عاديّة أو حيويّة أي في الأيام العادية، تتبنى بلايك أجمل لوكات الـ Street Style وفي حال أرادت التألق على السجادة الحمراء، فهي أيضاً تبتكر أجمل اللوكات، فتأتي النتيجة دائماً مذهلة حتى أنّها تكون دائماً ضمن لائحة النجمات اللواتي يخترن أجمل الفساتين.

ias

 

           بالصور، إكتشفي أبرز النصائح للحصول على إطلالة بلايك لايفلي!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة تليق بمناسباتك، استوحي هذه الإطلالة من لوكات بلايك لايفلي على السجادة الحمراء واكتشفي بأيّة قصّة أو موديل تختار بلايك فساتينها للمناسبات!

 

1- الفساتين الضيّقة ومن الترتر: لإطلالة أنيقة وفي الوقت ذاته ملفتة، إختاري الفساتين الضيّقة على الجسم وبقصة الحورية واحرصي أن تكون مزيّنة بالباييت أو الترتر لإضفاء لمسة كلاسيكيّة ورسميّة.

 

2- الفساتين بموضة المونوكروم: لإطلالة مستوحاة من الحقبات السابقة أي بأسلوب الريترو، اختاري فستانك بلوني الأبيض والأسود واحرصي أن يكون لون أحمر الشفاه أحمر اللون.

 

3- الفساتين المطرّزة: لإطلالة ناعمة، اختاري الفساتين بألوان الباستيل أو الأبيض واحرصي أن تكون مطرّزة بالورود أو الريش  واختاريها بقصّة كلاسيكيّة أي برباط عريض وبقبّة عنق على شكل مربّع.

 

4- الفساتين المزيّنة من الريش: لإطلالة ملفتة، اختاري الفستان عاري الكتفين واحرصي أن يكون بقصّة الحورية ومزيّن بالريش في الأسفل، فالريش يعكس ستايلاً ملفتاً ومغرياً.

 

5- الفساتين بالألوان القويّة: لإطلالة ملفتة وحيويّة في الوقت ذاته، تناسب موسم الصيف، اختاري فساتينك بإحدى ألوان النيون كالأصفر وزيّني هذا الفستان بأكسسوارات ملفتة كالأساور الكثيفة والأقراط بألوان أخرى تليق بلون الفستان.


             بالصور، إليك ماكياج وتسريحات شعر بلايك لايفلي!

 

6- الفساتين المزيّنة بالشراريب: لإطلالة جذابة، إختاري الفساتين متوسّطة الطول واحرصي أن تأتي مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe واختاريها بلون البيج أي بموضة النيود.

 

7- الفساتين القصيرة وبقصّة الكتف الواحد: لإطلالة جذابة، إلجإي إلى الفساتين القصيرة واختاريها بقصّة الكتف الواحد ومطرّزة بالورود الكبيرة ولإضفاء المزيد من الحيويّة، إختاري هذه الفساتين بإحدى الألوان القويّة وتجنّبي الإكثار من الأكسسوارات الكبيرة.

 

8- الفساتين المنخفضة على الصدر: لإطلالة ملفتة، إختاري الفساتين الطويلة بقبّة عنق الهالتر مثلاً ولكن بقصّة منخفضة على الصدر أو اختاريها على شكل سترة Tuxedo وبقصّة الأكتاف العريضة لإطلالة قويّة و Edgy.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية