فساتين زفاف Orkais لعروس ترقص الباليه

تخرّجت تغريد الحاج من معهد Esmod للأزياء، وعملت مع عدد كبير من المصممين اللبنانيين، وبعد فترة، أحبّت العمل منفردة، وتأسيسي ماركتها الخاصة، ومن هنا ولدت Orkais، التي أطلقت في العام 2009، وحينها لم تكن المصممة الشابة تجاوزت عامها الثالث والعشرين. وبعد خمس سنوات من الخبرة، وإطلاقها للألبسة الجاهزة أطلقت خطّها الخاص في الهوت كوتور الذي حمل اسمها “Taghrid el Hage” مع فساتين السهرات وفساتين الزفاف. واليوم ياسمينة أحبّت أن تنقل إليك باقة من أجمل فساتين زفافها لعام 2014.

ias

5 مؤشرات تؤكد لك حسن اختيارك لفستان الزفاف

عروس Orkais 2014 شبيهة براقصة الباليرينا الناعمة التي تتهادى وتتمايل على أنغام الموسيقى، مع الأقمشة الأنثويّة الأنيقة، حيث تشعرين أنكّ أمام لوحة من الإبداع الخالص الموقّع باللون الأبيض. فتغريد حرصت على أن تنضح عروسها بقدر عال من الأنوثة، فزيّنت أقمشة التول والأورغانزا والغيبور فساتينها، وازدادت تألقاً مع التطريزات الناعمة على صدر الفستان وتنورته. مع طغيان الفساتين ذات قصّة الكتفين العارية، أو ذات الأكمام القصيرة.

بالانتقال إلى تنانير فساتين الزفاف، نجد أنّ التنوّع كان سيّد الموقف، وكأنّ تغريد تدرك أنّ الأذواق تتفاوت بين العرائس إلى حد كبير، فلبّتها بين التنانير القصيرة والطويلة، وذات قصّة الأميرة، من دون إغفال شرائط الساتان التي كانت تثبت الفستان من الخلف، واللافت أنّ Orkais تولي أهميّة لظهر الثوب كما الصدر.

متى ترتدين فستان الزفاف القصير؟

وكي تكتمل فصول المسرحيّة الراقصة، اعتمدت العروس كعكة الشعر العالية المعروفة بالباليرينا، مع الماكياج الناعم والخفيف على الوجه، في تأكيد أنّ ما ترينه هو ليس مجرّد صورة، بل أنت قادرة على الإصغاء إلى الموسيقى الناعمة خلال رقص العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية