فساتين زفاف النجمات بتوقيع فيرا وانغ

لا نبالغ إذا صنّفنا فيرا وانغ في أعلى قائمة المصممين لفساتين الزفاف، فدقةّ عملها لم تجعلها ملكة في الأسابيع العرائسيّة فحسب، بل حولّتها أيضاً إلى المصممة المفضلّة عند المشاهير والنجمات، فمن اللواتي تألقن بفساتين زفاف من توقيعها؟

ias

 

          تدرجات الزهري في فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2014

 

منذ فترة قصيرة، أعلنت صوفيا فيرغارا أنّها سترتدي ثوب زفافها من تصميم وانغ، واصفة أعمالها بالأنثويّة الرائعة، وهي ليست النجمة الأولى، فهيلاري داف تألقّت بثوب زفاف مميز بعري كتفيه، وقصّة الحوريّة متناغماً مع أسلوبها البسيط والأنيق في آن، وكعكة شعرها العالية. وهي قصّة التنورة نفسها التي اختارتها كلوي كارداشيان، إضافة إلى الحزام الملون الذي أحاط بخصرها، وهي التي صرّحت حين سؤالها عند اختيارهابالقول: " أشعر حين أفكر بحفل الزفاف، أنني أفكر بفيرا وانغ". 

 

             فستان زفافك بموضة المونوكروم مع فيرا وانغ!

 

وفي السياق نفسه،  تألقّت كيم كارداشيان بثوب أكثر من رائع في زواجها الأول القصير، الذي أعاد ذاكرتنا إلى فساتين زفاف الأميرات، خصوصاً مع الذيل الطويل، وفخامة القماش. أما ابنة الرئيس السابق للولايات المتحدّة تشيلسي كلينتون، فاختالت مزهوّة بثوب فيرا وانغ الأبيض ذات الطبقات الحريريّة المتعددة. 

 

           بالصور، 5 فساتين زفاف ارتدتها الأميرات

 

وأخيراً، أليشيا كيز هي أيضاً من النجمات اللواتي اخترن فيرا وانغ لزفافهنّ، مع قصّة التنورة الضيّقة. فهل ترين أنّ النجمات أحسّن الاختيار؟ وماذا عن الثوب الذي نال إعجابك؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية