فساتين زفاف زهير مراد للعام 2013 .. فخامة الأساطير بالأبيض!

لا شكّ أنّك الأثمن في نظر زهير مراد، فالمصمم اللبناني العالمي قدّم إليك هديّة مميّزة مع بداية العام الجديد، ألا وهي مجموعة فساتين زفاف غاية في الروعة والأناقة والتميّز، تعدك بيوم زفاف سيتحدّث عنه مدعوّوك لفترة طويلة من بعده، حيث جمع مراد في هذه المجموعة بين الكلاسيكيّة والعصريّة، محافظاً في تصاميمه على تقليد هذا الفستان الحلم، ومضيفاً إليه تفاصيل دقيقة وحديثة، فهدفه أن يدخلك في تاريخ أجمل العرائس وأكثرهنّ أناقة، وكأن الحلم الأبيض سيرقص طرباً على جسدك الناعم في أجمل أيّام العمر.

ias

 

ثمانية عشر فستاناً تحارين على أي سيرسو اختيارك، متنوعّة من حيث الأقمشة، مع الدانتيل والتول والساتان والأورغانزا، وعابقة بالتطريزات الناعمة والشك اللافت. وكعادته أدخل زهير مراد موضة جديدة في الثوب الأبيض، وهوالحزامالذي لحظناه في أكثر من تصميم، والذي لفّ خصر العارضات مضيفاً إليه نفحة من الرقّة العذبة. مع الإشارة إلى حضور الأكمام الطويلة التي تتصدّر موضة فساتين الزفاف في العام 2013، والتي هي من دون أدنى شك، إحدى أنجح الصيحات حتّى الآن. 

 

وبين الصدر العاريوالمحتشم، نوّع زهير مراد فساتين زفافه، ليلّبي فيها الأذواق المختلفة، وعلى الرغم من أنّ التنورة الواسعة كانت الأكثر وجوداً في المجموعة، إلا أنّ الكلاسيكيّة كسرت مع ثلاثة تصاميم، وأكثرها جرأة تمثلّت بفستان زفاف ضيّق وقصير. واللافت في هذه المجموعة هو طغيانطرحة الزفاف، الطويلة والقصيرة، التي أبت أن تترك عروس زهير مراد، الذي أعطاها حقّها وأكثر في تزيينها.

 

فما رأيك بهذه المجموعة؟ وأي فستان زفاف قررت اختياره؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية