فساتين زفاف عبد محفوظ لربيع 2013...دفءٌ يعبق بالرومنسيّة!

هذه المرّة جاءت جلسة التصوير مختلفة مع فساتين زفاف عبد محفوظ لربيع 2013، فرغم إشعاع لونها الأبيض، إلا أنّ ألوان التصوير المرافقة جعلتنا نحس بدفء خاص ورومنسيّة جذّابة، وكأن ّ الفستان المعروض يحلم معك بسحر اللحظات المقبله.

ias

التنوّع اللافت في التصاميم هو أكثر ما يجذب الاهتمام في هذه المجموعة، التي جمعت فساتين الزفاف ذات التنورة الواسعة والضيّقة، وبين قصّة الحوريّة، وبين القماش المشكوك بتركيز متقن، وبين القماش الناعم كالتول والأورغانزا. أمّا موضة صدر فساتين الزفاف فرأينا فيها المكشوف، العاري، وموضة الكتف الواحد، والملفوف حول العنق، والمحاط بالفرو. كما لحظنا اختلافاً في عدد من الفساتين بين قماش الصدر والتنورة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفرو ظهر بوضوح أكثر من فستان، فرأيناه منقّطاً بذيل الثوب، ومحاطاً بالعنق، ومسيطراً على قماش التنورة في ثلاثة فساتين زفاف مبتكرة. (سترات الفرو موضة معتمدة في شتاء 2013).

ومن الأمور التي كان لها حضورها في فساتين زفاف عبد محفوظ هي التطريزات الذهبيّة التي دخلت إلى الفستان بشكل أنيق وناعم لم يفقد القماش الأبيض سحره، بل جاء عاملاً داعماً إلى حد كبير. ومن هنا نشعر أنّ عروسعبد محفوظتضّج بالأنوثة، ذات أفكار رومنسيّة، وتعيش وسط أجواء الفخامة الراقية. فأخبرينا ما رأيك بهذه التصاميم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية