فساتين زفاف مزينة بالأحجار الكريمة والتطريزات لإطلالة فخمة

فساتين زفاف مزينة بالاحجار الكريمة والتطريزات لاطلالة فخمة

نعرض لك اليوم فساتين زفاف مزينة بالاحجار الكريمة والتطريزات لاطلالة فخمة، لتنتقي منها ما يحاكي ستايلك، ولتجذبي بالتالي أنظار كل المدعوين ولتكوني الأجمل في عيني عريسك. من هذه التصاميم التي قدمها أهم المصممين العالميين، اختاري فستان العرس المناسب لشكل جسمك.

ias

تضفي التفاصيل التي تزين فساتين الأعراس رونقًا مذهلًا عليك، وأبرزها الأحجار الكريمة والتطريزات المطبّقة بدقة وإبداع، والتي رأيناها في أجدد المجموعات للعامين الحالي والمقبل. هذه الفسايتن مناسبة لكل ن تتطلع للتألق بإطلالة راقية، مذهلة ومميزة، وفي ما يلي أجمل ما لفتنا منها.

تألقي بإطلالة مبهرة

فساتين زفاف مزينة بالاحجار الكريمة والتطريزات لاطلالة فخمة
من مجموعة أعراس طوني ورد لربيع 2022

أبهري الجميع في يوم عرسك بإطلالة قد تكون من أروع ما رأوا، مع هذا الفستان المميز من طوني ورد، والذي تكتسي قصته العلوية بالأحجار المتألقة التي تتناثر أيضًا على تنورته، مضفية عليه لمسات في منتهى الجمال، ونسّقيه مع ما يعجبك من أكسسوارات شعر العروس لمزيد من التميز.

كوني كالملكة!

هذا الفستان من زهير مراد سيعجب كل من تعشق الإطلالة الأنثوية الفخمة لتتألق بإطلالة ملوكية حقًا، ذلك لأن قصته تزداد روعة مع الأحجار اللامعة المتناثرة عليه. لا تترددي في ارتداء هذا الفستان، فبفضله، ستذهلين الجميع في يوم عرسك!

فاجئي الجميع بإطلالة استثنائية

إذا كنت تفضلين الإطلالات البعيدة عن المألوف، اختاري هذا الفستان الذي صممه إيلي صعب، والذي يتزين بالأحجار، إلى جانب الريش، فهو سيمنحك لمسات غاية في الروعة، ويجعل كل الأنظار موجهة إليك طوال الحفل.

تميزي بلوك فاخر

يوم زفافك هو من الأهم في حياتك، ولا بد من أن تختاري لهذه المناسبة فستانًا يمزج بين الرقي والفخامة إلى أقصى حد، وليس هنالك أجمل من ذاك المزين بالأحجار لتحقيق ذلك، وهذا الفستان من Lena Berisha هو من بين الأجمل!

استعدي لتبهري الجميع!

تقدّم Shadozi فساتين عرايس رائعة حقًا، وتحرص على أن تزين كل منها بتفاصيل تمنحها الكثير من الفخامة، مثل الأحجار المتألقة التي يكتسي هذا الفستان بها، والذي سيجعل إطلالتك لافتة، خصوصًا إذا اعتمدت أحد أجمل تسريحات شعر العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية