فساتين زفاف من إطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2015

سجادة الأوسكار الحمراء حفلت بعدد لافت من فساتين اللون الأبيض، بقصّات مختلفة، ما جعلنا على الفور نفكّر بعروس ياسمينة التي يمكنها أن تتألّق بإحدى هذه التصاميم العالميّة الأنيقة التي خطفت إهتمام المصورين، وزيّنت أجساد أجمل نساء العالم. 

ias

 

           من حفل الأوسكار 2015، إليكِ أجمل فساتين النجمات!

 

إذا كنت عروساً تهوى الفخامة الإمبراطوريّة التي تعشق التنورة الواسعة والذيل الطويل والتفاصيل الدقيقة يمكنك إختيار فستان جنيفر لوبيز الذي إختارته من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب المميّز بلونه الكريمي، أو ثوب فيليسيتي جونز الجامع بين العصريّة والكلاسيكيّة في الوقت نفسه، والموقّع من ألكسندر ماكوين، المتميّز بقبة عنق الهالتر، أو ثوب ليدي غاغاالتي فجأت الجميع بإختيارها الكلاسيكي الأنيق هذه المرّة من توقيع عز الدين علايا، مع القفازات الطويلة باللون الأحمر.  

 

إذا كنت عروساً تهوى الظهور بثوب زفاف ضيّق، فاعرفي أنّ الخيارات أمامك عديدة، مثل ثوب غوينث بالتروالمميّز بالكتف الواحد من Ralph&Russo، أو ثوبجوليان مور بقصّة الأكتاف العارية من CHANEL، أو ثوب لوبيتا نيونغو التي إختارته مزيّناً باللؤلؤ من Calvin Klein. وهي قصّات تناسب جسمك الرشيق والنحيل. 

 

     أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الأوسكار 2015

 

إذا كنت عروساً تود إدخال اللون الأسود إلى ثوب الزفاف، المعروفة بموضة المونوكروم، مثل ثوب النجمة الفرنسيّة العصري ماريون كوتياردالمتمسّكة بتصاميم Christian Dior، أو ثوب ريز ويذرسبون الضيّق منTom Ford. لا تتردّدي في إختيار هذه الصيحة، التي تعبّر عن شخصيّتك العصريّة المتقبّلة لمختلف الصيحات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية