المنافسة بين سيرين عبد النور وأحلام في فساتين زهير مراد...من الفائزة فيها؟

فساتين زهير مراد على سيرين عبد النور واحلام

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكلّ من أحلام وسيرين عبد النور

فساتين زهير مراد على سيرين عبد النور واحلام تلفتنا جدًا، فكلّ نجمة ترتدي من إبداعاته تنجح بتحقيق إطلالة أكثر من رائعة تصبح بفضلها حديث الجميع، وهذا هو الحال في كلّ مرّة تطلّ بها سيرين أو أحلام بتصميم من مجموعاته التي تعدّ من أجمل ما يقدّمه مصممو الأزياء العرب العالميين.

ias

في كلّ مرّة يطلق فيها زهير مراد مجموعة جديدة، يصبح حديث الجميع لما تتميّز به تصاميمه من قصّات رائعة وتفاصيل فاخرة، وتجذب الكثير من النجمات، من بينهنّ سيرين عبد النور وأحلام اللتين تختارا فساتين مذهلة من إبداعه تمنحهنّ دائمًا إطلالات في منتهى الجاذبيّة.

أحلام بفساتين زهير مراد

تفاصيل رائعة تزين فساتين زهير مراد التي تختارها احلام
مصدر الصور: ahlamalshamsi@ الحساب الرسمي على انستغرام لأحلام

تحرص أحلام على التألّق بإطلالات فاخرة جدًّا في حفلاتها، وتثبت حقًّا أنّها "ملكة المسرح" مع كلّ فستان ترتديه، وخصوصًا تلك التي تختارها من مجموعات زهير مراد. فإضافة إلى قصّاتها التي تجسّد الإبداع والتميّز، تلفتنا التفاصيل اللافتة التي تزيّنها، والمشغولة بدقّة كبيرة تعكس الحرفيّة، مثل التطريزات والريش. 

اطلالات احلام لافتة بفساتين زهير مراد
مصدر الصور: ahlamalshamsi@ الحساب الرسمي على انستغرام لأحلام

أحلام تنجح دائمًا باختيار الفستان المثاليّ لها، فتكون القصّات مناسبة لشكل جسمها إذ تعزّز جماله جدًّا، وألوان الأقمشة المصنوعة منها رائعة مع تدرّج بشرتها، فتنجح بخطف الأنظار وتصدّر الترند بإطلالاتها التي تعدّ مصدر وحي لمن يعشقن التألّق بإطلالات فخمة.

سيرين بفساتين زهير مراد

اطلالات سيرين عبد النور بفساتين زهير مراد مذهلة
مصدر الصور: cyrineanour@ الحساب الرسمي على انستغرام لسيرين عبد النور

إطلالات سيرين عبد النور تلفت الجميع، وهي تختار فساتينها من مجموعات أهمّ المصمّمين العالميّين، أبرزها التي يقدّمها زهير مراد بقصّات في غاية الجاذبيّة والأنوثة، وبتفاصيل حيويّة وفخمة، مثل التكسيرات الناعمة والتطريزات المفرّغة والأكتاف المنفوخة الناعمة. 

فساتين زهير مراد رائعة على سيرين عبد النور
مصدر الصور: cyrineanour@ الحساب الرسمي على انستغرام لسيرين عبد النور

كلّ تصاميم زهير مراد التي ترتديها سيرين عبد النور تذهل نقّاد الموضة، فهي تبرز جمال منحنيات جسمها، ما يجعل من الصعب مقارنتها مع أيّ نجمة أخرى ترتدي التصاميم نفسها، ولكن ذلك لا يعني أنّ فساتين زهير مراد لا تبدو جميلة على أحلام، بل على العكس هي مثاليّة عليها أيضًا، والفضل كلّه يعود للمصمّم المبدع!

ختامًا، اطّلعي على مقارنة إطلالات سيرين وأنابيلا هلال في برنامج The Masked Singer.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية