فساتين زهير مراد، عنوان للأناقة الدائمة

ليس بجديدٍ علىالمصمّم اللبناني العالمي زهير مرادأن يقدّم فساتين مميّزة وها هي مجموعة Resort 2013 تؤكّد على إبداع المصمّم مراد، فكيف أتت هذه المجموعة؟

ias

إنّها مجموعة تحاكي المرأة الأنيقة التي تبحث عن المظهر الراقي والمريح، فهي تريد أن تتألّق بأجمل الملابس ولكنها أيضاً تريد تلك التي تريحها وتناسب حياتها اليوميّة.

قدّم المصمّم زهير مراد، مجموعة من الفساتين القصيرة التي جاءت لتناسب الأيام العاديّة كما المناسبات الرسميّة وتميّزت هذه الفساتين بقصّتها المستقيمة أو الواسعة بقصّة الـ A Line وجاءت الأقمشة منوّعة ما بين الدانتيل والقماش العادي وذاك المثنيّ، فيما أتت الألوان قويّة وتنوّعت ما بين الأصفر، الأخضر المائي، البرتقالي المائل إلى الزهري إلى جانب الألوان الشتويّة المعروفة كالأسود والأزرق الكحلي.

 

وإلى جانب الفساتين القصيرة، قدّم مراد فساتين الكوكتيل أو الفساتين الطويلة التي أتت أيضاً عمليّة بعيدة عن تكلّف الهوت كوتور، فجاءت تصاميمها بسيطة اقتصرت على القصّة والقماش المميّز.

هذا ولم ينسى المصمّم زهير مراد أن يقدّم مجموعة من البذلات الرسميّة إحياءاً لموسم المرأة الرجل، في محاولة منه لتلبية الأذواق كافّة، فضمّت المجموعة إلى جانب البذلة الرسميّة، قطع من السراويل والسترات المميّزة.

 

إضغطي على ألبوم الصور واكتشفي مجموعة زهير مراد Resort 2013 جميعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية